مكتب السكك الحديدية يعلن عن برنامج خاص لسير القطارات بمناسبة عيد الأضحى

2020-07-23T22:31:40+00:00
2020-07-23T22:31:42+00:00
مجتمع
admin23 يوليو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
مكتب السكك الحديدية يعلن عن برنامج خاص لسير القطارات بمناسبة عيد الأضحى

مشاهد بريس

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، إطلاق برنامج رحلات خاص لمواكبة تنقلات المسافرين، “في أفضل ظروف السلامة الصحية والراحة، خلال فترتي عيد الأضحى والعطلة الصيفية، ابتداء من يوم الإثنين 27 يوليوز 2020”.

ويشمل هذا البرنامج، وفق بلاغ للمكتب، بالإضافة إلى القطارات المعتادة، “قطارات إضافية، لاسيما على المحاور الأكثر طلبا، وتكثيف الفرق التأطيرية التي تهتم باستقبال وإرشاد المسافرين، سواء داخل المحطات أو على متن القطارات”.

يذكر أن سير القطارات “سيتم مع الإحترام التام للتدابير الإحترازية والوقائية المتعلقة بالسلامة الصحية وتوصيات السلطات المختصة”، بالإضافة إلى التوفر على رخصة السفر من المنطقة رقم 2.

وذكر المكتب، في بلاغه، بإجبارية ارتداء الكمامة، واحترام قواعد التباعد الإجتماعي بالمحطات وعلى متن القطارات، وتعزيز التنظيف والتعقيم للقطارات والفضاءات المشتركة بالمحطات، وكذا توفير المحلول الكحولي بالمحطات والقطارات.

ولتشجيع الرحلات الفردية أو الجماعية (حتى 5 مسافرين)، “يطلق المكتب بطاقة سفر تقدم عددًا غير محدود من الرحلات، مع تخفيض بنسبة 50٪ على قطارات الأطلس، و30٪ على قطارات البراق (باستثناء المراسلات المحلية)، وتعد هذه البطاقة التي تعرض بسعر جذاب بـ199 درهما فقط وصالحة لمدة شهر، فرصة مميزة لاكتشاف واستكشاف ربوع مملكتنا، والثروات التي تزخر بها مختلف الجهات التي يجوبها القطار. كما تعتبر دعوة مفتوحة للقيام برحلات استكشافية رائعة عبر القطار بسعر جد مناسب”.

وللمزيد من المعلومات حول هذه المواقيت الخاصة ببرنامج “عيد الأضحى والفترة الصيفية” وشروط استخدام البطاقة الجديدة، دعا المكتب زبناءه إلى الاستعلام عبر مواقع الأنترنت (www.oncf.ma و www.oncf-voyages.ma)، والصفحات الرسمية للمكتب على مواقع التواصل الاجتماعي، ومراكز الاستقبال بالمحطات، ومركز خدمة الزبناء بالاتصال بــ2255.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.