منافسات كرة القدم غير معنية بقرار السلطات وتنقلات الأندية مرخصة لها

2020-07-27T11:57:09+00:00
2020-07-27T11:57:10+00:00
رياضة
admin27 يوليو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

أفاد مصدر مسؤول بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن قرارات وزارتي الداخلية والصحة لن تكون لها أي تأثيرات على السير العام للمنافسات أو تنقلات الأندية بين المدن.

كما تم توضيح أن قرار منع التنقل إنطلاقا من أو في إتجاه مدن طنجة، تطوان، فاس، مكناس، الدار البيضاء، برشيد، سطات ومراكش، لا يعني الأندية الوطنية في تنقلاتها لخوض المباريات الرسمية، على إعتبار أن مكوناتها عبارة عن أشخاص عاملين، تنطبق عليهم حالات الإستثناء.

ويستثنى من هذا القرار الأشخاص ذوي الحالات الطبية المستعجلة، والأشخاص العاملون بالقطاع العام أو الخاص، والمتوفرون على أوامر بمهمة مسلمة من طرف مسؤوليهم، مع شرط الحصول على رخص إستثنائية للتنقل مسلمة من طرف السلطات المحلية.

وتم إستئناف الموسم الكروي، أمس، بعد توقف دام لأزيد من 4 أشهر، بإجراء مباريات الجولة 23 من منافسات القسم الوطني الثاني، المبتورة من مبارتين أجلتا إلى الأربعاء المقبل (وداد تمارة أمام النادي القنيطري، والمغرب الفاسي أمام جمعية سلا)، بسبب ظهور حالات إصابة بفيروس “كورونا” في صفوف “الكاك” و”الماص”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.