منتخب إسبانيا يستعين بـ”أشهر طبيب نفسي” قبل مواجهة المغرب

2022-12-04T17:10:14+00:00
2022-12-04T17:10:18+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 18 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 18 ثانية

مشاهد بريس

ذكرت تقارير صحفية أن المنتخب الإسباني، قرر الإستعانة بطبيب نفسي شهير قبل مواجهة المنتخب الوطني المغربي في دور ثمن نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأوضحت التقارير أن حالة من الحزن تخيم على المنتخب الإسباني بعد الخسارة المفاجئة أمام اليابان في دور المجموعات لمونديال قطر بنتيجة 1-2، ليتأهل المنتخبان معا للدور ثمن النهائي.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لويس إنريكي، لم يوجه أي خطاب جماعي للاعبين بعد الخسارة أمام اليابان، واختار الحديث مع كل لاعب على حدة ليلة الخميس.

وأضافت أن إنريكي، طلب حضور عالم وطبيب النفس الإسباني الشهير خواكين فالديس، لمساعدته على استعادة الروح المعنوية للفريق قبل مواجهة اسود الاطلس.

و حسب “أس”، فإن خواكين فالديس يظهر دائما في المؤتمرات الصحفية إلى جانب إنريكي وهو الذي يدقق في الأسئلة و يعطي الإجابة للمدرب الإسباني.

وتأتي استعانة المنتخب الإسباني بالطبيب النفسي غداة مواجهة المنتخب الوطني المغربي المرتقبة الثلاثاء المقبل في الدور ثمن النهائي لمونديال قطر، وينظر الإسبان للمواجهة بكونها صعبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.