منحدر يصرع ستينيا مكفوفا ناحية بومالن دادس

2020-08-07T18:55:07+00:00
2020-08-07T18:55:08+00:00
حوادث
admin7 أغسطس 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

لقي رجل يبلغ من العمر 62 سنة مصرعه، صباح الجمعة، بعدما سقط من أعلى منعرجات تسطرين بالنفوذ الترابي لقيادة أيت سدرات الجبل بإقليم تنغير.

وحسب المعطيات الأولية فإن الهالك، المسمى قيد حياته “م.ش”، غير متزوج ويتيم الأبوين وبدون عائلة، وكان يعيش وحيدا في بيت أعطاه إياه أحد أبناء عمه بدوار تزكين ضواحي أمسمرير.

وأضافت المصادر نفسها أن الضحية كفيف، ويعاني من الصم والبكم، مشيرة إلى أنه كان يسير هذا الصباح في منعرجات تسطرين قبل أن يسقط أسفل المنحدر (حوالي 15 مترا)، ولقي حتفه على الفور نتيجة إرتطام رأسه بالأحجار.

وفور إشعارها، إنتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بمدينة بومالن دادس، والوقاية المدنية بالمدينة ذاتها، وأعوان السلطة، إلى مكان الواقعة، حيث تمت معاينة جثة الهالك التي كان يعاني قيد حياته من إضطرابات نفسية، ونقلها إلى المستشفى قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

في المقابل فتحت مصالح الدرك الملكي بتعليمات من النيابة العامة المختصة تحقيقا في الموضوع، لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه الوفاة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.