مندوبية السجون تنفي وجود “كوفيد-19” داخل أسوار سجن عكاشة

2020-08-26T12:05:58+00:00
2020-08-26T12:06:01+00:00
مجتمع
admin26 أغسطس 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
مندوبية السجون تنفي وجود “كوفيد-19” داخل أسوار سجن عكاشة

مشاهد بريس

نفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ما تم ترويجه إعلاميا بخصوص تسجيل إصابات بـ”كوفيد-19″ في صفوف نزلاء “السجن المحلي عين السبع 1″؛ المشتهر بتسمية “عكاشة”.

وأوردت المندوبية، أن ما تم تداوله ببعض الجرائد والمواقع الإلكترونية بخصوص إصابات في صفوف نزلاء السجن المحلي عين السبع 1 إشاعات لا أساس لها من الصحة.

وأكدت المندوبية العامة أنها تراقب بإستمرار مدى حرص إدارات المؤسسات السجنية على التطبيق الصارم للإجراءات الإحترازية المتخذة لتفادي تسرب الفيروس إلى هذه المؤسسات.

وبخصوص الإصابات المسجلة في صفوف الموظفين، قالت المندوبية إنها حصلت خارج المؤسسات السجنية، وذلك في إرتباط بتحركاتهم الأسرية والإجتماعية، شأنهم في ذلك شأن باقي أفراد الساكنة العامة.

وشددت الجهة ذاتها على أنه في حالة تأكدت إصابة موظف من الموظفين أو تأكدت مخالطته لحالة مصابة فإن إدارة المؤسسة تقرر إستبعاده من العمل، وتخبر السلطات الإدارية والصحية المختصة قصد إتخاذ الإجراءات الصحية المعمول بها.

وأعلنت المندوبية العامة في هذا الإطار أنها إتخذت قرارا يقضي بضرورة خضوع كل الموظفين الذين كانوا في عطلة لإختبار “كوفيد-19″، قبل الإلتحاق بالعمل بالمصالح المركزية والجهوية وبالمؤسسات السجنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.