منسق فيدرالية اليسار بالزمامرة يصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالذباب الالكتروني

2022-11-01T17:00:52+00:00
2022-11-01T17:00:55+00:00
سياسة
Bouasriya Abdallah1 نوفمبر 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد

عثمان مرشد/مشاهد بريس


اثار منسق فيدرالية اليسار بالزمامرة ومنسق مايسمى ب “التنسيقية المحلية” جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشره لمجموعة من التدوينات على صفحته الشخصية على “الفايسبوك” يتحدث من خلالها على بعض النشطاء على “الفايسبوك” المساندة لقرار نقل السوق الأسبوعي اخميس الزمامرة إلى تراب جماعة الغنادرة.

وقال منسق فيدرالية اليسار عبر حسابه الشخصي : (سلط علينا المفسدون ذبابهم الالكتروني الحقير في محاولة غبية ودنيئة تعبر عن ضعفهم وصدمتهم وخوفهم واخلاقهم الشريرة)، وتابع نفس المتحدث عبر تدوينة أخرى .. (فيأتي هؤلاء للفيسبوك على شكل ذباب نتن حقير كلما هاجمك الذباب، تأكد أنك على الطريق الصحيح).
هذا، ويرى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكذا بعض فعاليات المجتمع بدائرة الزمامرة أن تدوينات” المنسق اليساري “، تنم عن أن هذا الشخص لا يؤمن بالديمقراطية التي تؤمن بالآراء المخالفة، وأنه اندفاعي وصدامي والأكثر من ذلك، شعبوي، لجأ إلى أسلوب استفزازي في رده على شريحة تعبر عن رأي موحد، وهذا حقها.

هذا، وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” منسق فيدرالية اليسار بالزمامرة بسبب تدويناته الأخيرة حيث اتهمه البعض بمحاولة الركوب على الموجة وخلق “البوز”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.