من يتحكم في تسيير ومراقبة أعوان السلطة بالدراركة

2020-07-13T16:07:56+00:00
2020-07-21T13:16:21+00:00
جهويات
admin13 يوليو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
من يتحكم في تسيير ومراقبة أعوان السلطة بالدراركة

براهيم اعكري _ مشاهد بريس

كل مرة تسمع ساكنة منطقة ما من ملك البلاد بضرورة تقريب الخدمات الإدارية للمواطنين بجل المؤسسات العمومية إلا أن هذا المعطى لم يتم تطبيقه من طرف أعوان السلطات المحلية بالملحقة الإدارية بالدراركة التابعة لنفوذ عمالة أكادير ادوتنان.

حيث أكد المواطنون أنهم يعانون الأمرين كلما أرادو الحصول على وثيقة إدارية تستوجب توقيع أحد الأعوان الذي يغيب عن الإدارة مايفوق يومين من الانتظار بسبب عدم إحترام التوقيت الجاري به العمل مما يجعل الساكنة المتضررة تستنكر مثل هذا السلوك الغير أخلاقي.

وفي نفس السياق داته أكدت مصادرنا من عين المكان أن بعض مصالح الجماعة الترابية الدراركة ترفض الوثائق الإدارية الموقعة من طرف بعض الأعوان دون معرفة الأسباب الحقيقة وراء دالك المنع مما يؤكد انا الحصول على تلك الوثائق تستدعي الإنتظار والمصير المجهول تحت الشمس الحارة أمام الملحقة الإدارية.

كما يشير المصدر أن بعض الأعوان يستقبلون المواطنون بسيارتهم الفارهة دون أن يدخل الى مكتبه ومغادرته في الحين كآن أولئك المواطنون لا يساون شيئا.
فهل ستدخل مصالح الشؤون الداخلية لعمالة أكادير ادوتنان لردع كل من سولت له نفسه الإستهتار بمصالح المواطنين والغير معترفين بالتعليمات الملكية..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.