مواطن من ايت ملول بدون هوية

2022-03-27T10:08:56+00:00
2022-03-27T10:08:58+00:00
مجتمع
Bouasriya Abdallah27 مارس 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 أشهر
مواطن من ايت ملول بدون هوية

مشاهد بريس

مند أزيد من اربعة سنوات والمواطن الملولي ساملوق القاطن باركانة بنفس المدينة الدي كان يمارس عمله عون سلطة بالملحقة الإدارية الثانية بايت ملول .

الا ان بعض المشاكل التي تعرض لها في عمله تم الاستغناء عن خدماته كعون سلطة وتم اعفاءه دون تعليل كتابي.
مما جعله اليوم اصبح بين إدارة مفوضية الشرطة بايت ملول والسلطة المحلية يتجحرج كأنه لم ينتمي لهدا البلد الدي لازالت إدارته لم تعترف بجميل كل من ازدى خدمات جليلة.

المعني بالأمر يطالب من ازيد من اربعة سنوات بتغيير بطاقته التعريف الوطنيه التي انتهت صلاحيتها مند سنوات خلت الا انه ومع الاسف يصادف بإدارة مفوضية الشرطة تطالبه بوثيقة الاعفاء عن العمل كعون سلطة فبالتالي اصبح حسب تعريفه بدون هوية تتبث انه فعلا مغربي.
وما يثير الإستغراب ان تلك الادارة التي حرمته من تجديد بطاقته التعريف الوطنيه لم تبتعد عن مقر عمله سابقا الا بامتار قليلة.

ليطرح السؤال هل عدم تجديد بطاقته الشخصية يعتبر كعقاب له للخدمات التي قام بها ام ان تلك الادارة حرمته من تلك الوثيقة الإدارية التي تعتبر حق دستوري او خوفا من مغادرة البلاد والبوح باسرار لا نعلم بها….؟؟؟
المواطن اليوم يطالب من المدير العام للأمن الوطني ووزير الداخلية فتح تحقيق حول ما هي الأسباب الحقيقية وراء حرمانه من تجديد بطاقته التعريف الوطنيه….؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.