نجوم البوغاز الفائز بمحور طنجة يواجه أسود تطوان في مباراة السد الاولى

2022-03-04T08:29:48+00:00
2022-03-04T08:29:49+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallah4 مارس 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 أشهر

أيوب – لغليض

عرفت كرة الفوتسال فريق ينمو بخطوات سريعة و يحقق نجاح بعد نجاح وهذا الفوز المستحق الذي حققه فريق نجوم البوغاز على نظيره فريق استديانتيس وأصبح متصدر المجموعة بمحور طنجة عن جدارة و استحقاق يبين هذه الخطوات التي تنمو يوم بعد يوم.

حيث فريق نجوم البوغاز على موعد ساخن في مواجهة قوية ستجمع بفريق أسود تطوان صاحب الرتبة الثانية بمحور تطوان، وهذه المباراة هي مباراة السد الأولى وعندما نقول السد تقف الانفاس لمعرفة النتيجة الذي ستبين من هو القوي بعصبة جهة طنجة تطوان الحسيمة و الذي يحلم به كل فريق في العصبة.

وبهذا التأهل الذي كان رئيس الفريق سيد عبد منعيم الزناتي واتقا أن هذه السنة سيصله نجمات البوغاز الذي أثبتوا قوتهم في البطولة من بداياتها بداية من حراسة المرمى إحسان العمارتي و المدافعين فاطمة بهي وأميمة العمري و أميمة السعدي و إيمان الغوص ونورة محلوي و حفصة الصابي وايضا خط الهجوم بالقيادة بتينةالمزنودي وشيماء الشمني وهندالدريوش ودينا الغرباوي وأية الوهراني وباقي الاعبة و كل مكونات النادي بمكتبها و مدربها طارق دامون.

حصيلة فريق نجوم البوغاز الذي احتل الرتبة الاولى برصيد 11 نقطة ثلاثة انتصارات و تعادلين و هزيمة واحدة، حيث سيعرف فريق استوديانتيس صاحب المركز الثاني بمحور طنجة مواجهة بطل محور تطوان .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.