هذه نتائج ست مباريات من البطولة المغربية

2020-07-26T20:45:02+00:00
2020-07-26T20:45:03+00:00
رياضة
admin26 يوليو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

تعادل فريق شباب المحمدية، متصدر البطولة الوطنية الإحترافية للقسم الثاني، اليوم الأحد، بميدانه أمام الإتحاد الزموري للخميسات بهدفين لمثلهما.

وكاد فريق مدينة الزهور، مع استئناف المباريات بإجراء الدورة الـ23، أن يسقط بميدانه، بعد أن كان متأخرا بهدفين لواحد في الجولة الثانية؛ لكنه تمكن من تسجيل هدف التعادل، رفعا رصيده إلى 40 نقطة في الصدارة. ولن يكون بمقدور شباب المحمدية الحفاظ على امتياز الإنفراد بالصدارة في حال تمكن المغرب الفاسي من الفوز في مباراته التي أجلت إلى يوم الأربعاء المقبل على ضيفه جمعية سلا، حيث سيرفع فريق العاصمة العلمية رصيده إلى 40 نقطة، ويقتسم الفريقان بالتالي المركز الأول.

وعرفت أربع مباريات من بين الست، التي جرت اليوم بعد توقف البطولة منذ 14 مارس بسبب وباء كورونا المستجد، تسجيل أهداف؛ فيما إنتهى لقاءان بالتعادل السلبي.

وعاد فريق الراسينغ البيضاوي بفوز من خارج الميدان أمام الكوكب المراكشي، وارتقى مؤقتا للمركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 38 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر شباب المحمدية؛ بينما عاد فريق وداد فاس بنتيجة الفوز بهدف للا شيء من ميدان شباب الريف الحسيمي، وارتقى من المركز العاشر إلى السادس رافعا رصيده إلى 30 نقطة، مناصفة مع شباب أطلس خنيفرة والإتحاد الزموري للخميسات والإتحاد البيضاوي، فيما ظل شباب الريف الحسيمي في المركز الأخير بـ18 نقطة.

من جهته، ضرب أولمبيك الدشيرة بقوة مع استئناف بطولة القسم الثاني وتفوق بميدانه بأربعة أهداف لواحد على شباب أطلس خنيفرة، ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس؛ في حين لم تعرف مباراتا الإتحاد البيضاوي مع الشباب السالمي والإتحاد القاسمي مع شباب بنجرير تسجيل أهداف.

وتختم منافسات الدورة الـ23 للقسم الثاني بلقائي المغرب الفاسي مع جمعية سلا، وداد تمارة مع النادي القنيطري يوم الأربعاء المقبل.

وجرت منافسات الدورة الـ23 من البطولة الوطنية الإحترافية للقسم الثاني لكرة القدم تحت شعار “تكريم الطواقم الطبية”، حيث دخل ممثلو البدل البيضاء إلى المستطيل الأخضر ثوان قبل بداية المباريات للمس الكرة وسط تصفيقات اللاعبين والأطر التقنية تقديرا لما يبذلونه من مجهودات في ظل تفشي وباء كورونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.