وزارة الداخلية تصدر تعليمات صارمة للولاة والعمال لتشديد المراقبة ووقف تهاون و تراخي المواطنين

2021-04-02T21:09:42+00:00
2021-04-02T21:09:43+00:00
وطنيات
Bouasriya Abdallah2 أبريل 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
وزارة الداخلية تصدر تعليمات صارمة للولاة والعمال لتشديد المراقبة ووقف تهاون و تراخي المواطنين

مشاهد بريس

أصدرت وزارة الداخلية تعليمات صارمة إلى مختلف الولاة والعمال بجهات وأقاليم المملكة، من أجل تشديد المراقبة والسهر على التزام الجميع بتطبيق التدابير والإجراءات الاحترازية، المعمول بها لمواجهة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت مصادر مطلعة أن تعليمات وزارة الداخلية، التي تأتي بعد أيام من حلول شهر رمضان الفضيل، جاءت بعد التراخي الكبير المسجل خلال الأيام الماضية في عدد من مدن المملكة بمختلف الجهات، وخاصة داخل الأحياء الشعبية.

وكشفت المصادر ذاتها، أن عددا من التجار وأرباب المقاهي تم ضبطهم يتجاوزون ساعة الإغلاق المنصوص عليها والمحددة في الساعة التاسعة ليلا، مع حظر التجوال الليلي،بجميع الأقاليم والمدن بالمملكة.

وفي ذات السياق أشارت المصادر ذاتها، أن مجموعة من المواطنين استغنوا عن ارتداء الكمامة، وبات التجول في الشوارع بعد 9 ليلا أكثر كثافة، الأمر الذي أغضب المصالح المركزية لأم الوزارات وعجلت بإصدار تعليمات صارمة لوقف هذا التهاون والتراخي.

إلى ذلك توقع متتبعون أن تستمر هذه التعليمات طيلة شهر رمضان، حيث أشارت إلى إمكانية فرض إجراءات احترازية أكثر صرامة خلال الشهر الفضيل، وذلك بهدف تفادي تسجيل انتكاسة صحية شبيهة بتلك التي تلت الإحتفال بعيد الأضحى الصيف الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.