وفاة رٸيس جامعة عبد المالك السعدي بسبب كورونا.

2020-09-18T20:13:55+00:00
2020-09-18T20:13:56+00:00
وطنيات
admin18 سبتمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
وفاة رٸيس جامعة عبد المالك السعدي بسبب كورونا.

أيوب لغليض من طنجة

توفي صباح اليوم الجمعة ال18 شتنبر 2020، رٸيس جامعة عبد المالك السعدي الاستاذ “محمد الرامي في”المستشفی العسكري بالرباط بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وأكدت مصادر موثوقة، أن “محمد الرامي” فارق الحياة بعد أن تدهورت صحتة بشكل ملحوظ في الايام القليلة الماضية، حيث كان يخضع للعلاج بواسطة التنفس الإصطناعي، حيث أعلن الأستاذ ” محمد الرامي” عن إصابته بفيروس كوفيد-19 قبل أيام قليلة حيث نقل إلی مستشفی محمد الخامس بطنجة، وحين تدهور حالته الصحية تم نقله إلی المستشفی العسكري بالرباط.

وأعرب وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي”سعيد امزازي” في تدوينة علی صفحته الفيسبوك قاٸلا: “ببالغ الحزن والأسى تلقيـنا صباح اليوم نبأ وفـاة المشمول برحمة الله، الاستاذ “محمد الرامي”، رئيس جامعة عبد المالك السعدي”.

وأضاف سعيد امزازي، و ﺑﻫـﺬﻩ المناسبة الأليمة، أتقدم أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة مسؤولي وأطر وموظفي الوزارة، بأحر التعازي والمواساة إلى أسرته والى كافة زملاء وأصدقاء الفقيد، راجـين من المولى جـلت قدرته أن يرزقهم الصبر والسلوان و أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعـون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.