أوهمها بالزواج وجعلها تسافر من فاس إلى تازة .. ثم اغتصبها بوحشية

2022-01-07T11:16:53+00:00
2022-01-07T11:16:58+00:00
حوادث
Youssef Tarzan7 يناير 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

مشاهد بريس

تمكنت عناصر الشرطة القضائية، بمدينة تازة، من توقيف شاب في عقده الثاني، وذلك على خلفية تورطه في قضية تتعلق بالاغتصاب.

وحسب مصدر أمني، فإن المعني بالأمر تم إيقافه بداية الأسبوع الحالي، بناء على شكاية تقدمت بها فتاة تبلغ من العمر حوالي 19 سنة وتقطن بمدينة فاس، تفيد تعرضها للاغتصاب على يد المشتبه فيه.

وأشارت المعطيات الأولية للبحث إلى أن الفتاة تعرفت عليه الشاب عن طريق موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، وبعد مرور 5 أشهر من المحادثة وعدها بالزواج وأوهمها أنه يشتغل بالخارج، قبل أن يطلب منها الحضور إلى زيارته بمدينة تازة.

وبمجرد وصول المعنية بالأمر إلى تازة، يضيف مصدرنا، أخذها المتهم بسيارته إلى منطقة خلاء خارج المدار الحضري للمدينة، قبل أن يقوم بممارسة الجنس عليها بدون رضاها، ثم تركها وحيدة هناك، متحوزا على هاتفها النقال.

وحسب المصدر، فإن عناصر الأمن وبمجرد تلقيها شكاية في الموضوع قامت بعرض المشتكية على طبيب مختص، قبل أن تنطلق الأبحاث بالاستغلال التقني والمعلوماتي لاسم المشتبه فيه المستخدم بموقع فيسبوك من قبل فرقة خاصة، إلى أن تمكنت المصالح الأمنية من تحديد مكانه على الفور، ليتقرر الاحتفاظ به رهن إشارة البحث الذي أُجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.