البرنامج الوطني للتوعية والتحسيس حول المخاطر الصحية والدعم النفسي.

2019-09-13T17:24:18+00:00
2019-09-13T17:30:23+00:00
جهويات
admin13 سبتمبر 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
البرنامج الوطني للتوعية والتحسيس حول المخاطر الصحية والدعم النفسي.

مشاهد بريس

مرة اخرى وخلال الموسم الدراسي الجديد برسم 2019و2020 سيحل البرنامج الاقليمي للتوعية والتحسيس حول المخاطر الصحية والدعم النفسي لفائد التلاميذ والمنظم من طرف طرف جمعية الحياة الطبية سوس ماسة وبشراكة وجمعية الامان للبيئة والتنمية وجمعية فوتير للإبداع العلمي والتكنولوجي .

وحسب المنظمين فإن 20 خبيرا ومختص في عدد من المجالات المرتبطة بالتوعية الصحية والبئية والدعم النفسي وتقوية القدرات سيعملون على تأطير تلاميذ وتلميذات الإبتدائي والإعدادي والثانوي ، كما ستكون لهم لقاءات مع أطر تربوية ومدنية على مدى يومين بكل المدارس العمومية والخصوصية بجهة سوس ماسة .

ويأتي تنظيم النشاط لفائدة المتعلمين بتنسيق بين فعاليات تربوية ومدنية بالجهة والوطني والقائمين على برنامج التوعية بالمخاطر الصحية والدعم النفسي لفائدة التلاميذ والذي إنطلق منذ بداية الموسم الدراسي الماضي وإستفاد منه أكثر من ألفين تلميذ وتلميذة من أصل 30 ألف المنتظر أن تستفيد من البرنامج على مستوى عمالة إنزكان أيت ملول على مستوى مؤسسات التعليم العمومي والخاص ومن المنتظر أن تعرف النسخة الرابعة تنظيم هاته العروض على مستوى المؤسسات التعليمية بتنسيق مع جمعية الرحمة للرعاية والتنمية الاجتماعية بجهة الدار البيضاء سطات والضبط بإقليم سيدي بنور وفي نفس السياق توصلت الجمعية المنظمة لهذا المشروع الرفيع المستوى بعدة اتصالات إدارية من مؤسسات تطالب اشراكها واستفادتها من أطوار فقرات هدا المشروع مما جعل المنظمين يقررون شهر أكتوبر لبداية افتتاح المشروع التربوي. ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.