الجماعة الترابية القليعة: حملة للتوعية والتشخيص الطبي حول الإعاقة لفائدة ساكنة المنطقة

2022-09-23T11:26:59+00:00
2022-09-23T11:27:04+00:00
جهويات
Youssef23 سبتمبر 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أيام
الجماعة الترابية القليعة: حملة للتوعية والتشخيص الطبي حول الإعاقة لفائدة ساكنة المنطقة

مشاهد بريس

تواصل جمعية الطفولة المعاقة حملاتها التحسيسية والتشخيصية حول الإعاقة. ومن المقرر تنظيم حملة يوم السبت 24 شتنبر 2022، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا في دار الشباب بالجماعة الترابية القليعة بشراكة مع جمعية أناروز للتوحد واضطرابات التعلم و التعاونية الخدماتية للتربية والتعليم الأولي مؤسسة الجنوب.

تستهدف هذه القافلة الأشخاص و الأطفال في وضعية إعاقة بالمنطقة قصد التشخيص و التوجيه الطبي بالإضافة إلى تحسيس النساء و الفتيات في سن الإنجاب والحوامل وأمهات الأطفال بالاحتياطات اللازمة للوقاية من الإعاقة.  

يندرج هذا النشاط ضمن فعاليات القافلة الجهوية للتوعية و التشخيص الطبي حول الإعاقة المنجزة في إطار مشروع “معا من أجل المشاركة الاجتماعية والاقتصادية للجميع” الممول من الاتحاد الأوروبي بشراكة مع المنسقية الجهوية للتعاون الوطني وست منظمات للأشخاص في وضعية إعاقة و للأطفال بدون سند عائلي في جهة سوس ماسة. هذا البيان الصحفي دعوة للصحفيين ومراسلي وسائل الإعلام المكتوبة و المسموعة والمرئية و وكالات الأنباء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.