الزمامرة: أولياء التلاميذ يطالبون حملات ضد المخدرات والمتحرشين لتأمين محيط المؤسسات التعليمية

2022-09-20T08:31:45+00:00
2022-09-20T08:31:47+00:00
شؤون جمعوية
Bouasriya Abdallah20 سبتمبر 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد


عثمان مرشد/مشاهد بريس


أكد عدد من أباء وأولياء التلاميذ الذين تواصلت معهم الجريدة أن محيط أغلب المؤسسات التعليمية بالزمامرة مع بداية الموسم الدراسي الجديد أصبح يعج بالمراهقين والمتسكعين، وبات مكانا لتعاطي وإدمان المخدرات، ما يشكل خطرا على التلاميذ المتمدرسين، خاصة فئة التلميذات.


وحسب تصريح بعض فعاليات المجتمع المدني أن ظاهرة انتشار المراهقين والمتسكعين بمحيط المؤسسات التعليمية بالزمامرة اصبحت منتشرة وخاصة المؤسسة التعليمية كثانوية النصر التأهيلية المتواجدة جنوب مدينة الزمامرة والقريبة من دوار العثامنة وعلى غرار باقي المؤسسات التعليمية بالمدينة إن تنظيم دوريات أمنية بمحيط جميع المؤسسات التعليمية بالزمامرة وخاصة ثانوية النصر أصبح أمرا ضروويا وملحا لتطهير المحيط من جميع مظاهر الإجرام (السرقة والمخدرات) والتحرش الجنسي بالتميذات حيث يجتمع يوميا عشرات الشباب غير المتمدرسين لانتظار التلميذات بمحيط المؤسسات التعليمية ما يشكل خطرا على التلميذات.


إن أباء وأولياء التلاميذ وفعاليات المجتمع المدني تطالب من السلطات الأمنية إلى القيام بدوريات تمشيطية بمحيط هذه المؤسسات لتطهيرها من جميع المظاهر التي تسيء إلى المدرسة العمومية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.