الزمامرة: وضع مخفضات السرعة في العديد من الشوارع والممرات من أجل سلامة المواطنين

2022-05-27T22:25:19+00:00
2022-05-27T22:25:21+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah27 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
الزمامرة: وضع مخفضات السرعة في العديد من الشوارع والممرات من أجل سلامة المواطنين

عثمان مرشد/مشاهد بريس


في إطار تنظيم عملية السير والجولان داخل مدينة الزمامرة واستجابة لطلبات المواطنين شرع مجلس الجماعة الترابية الزمامرة في وضع مخفضات السرعة “ضوضان” في الشوارع والممرات التي تستدعي ذلك بمعايير حديثة وجودة عالية وذلك للحد من حوادث السير وإجبار السائقين على احترام علامات التشوير وتخفيض السرعة وتفادي إزهاق أرواح المواطنين.

IMG 20220527 WA0210 - مشاهد بريس

هذا، وعرفت مدينة الزمامرة في الاوينة الأخيرة حالة من التسيب فيما يخص حركة السير بسبب تهور مجموعة من مستعملي الطريق، فإن أولياء التلاميذ صاروا يطالبون بإحداث مخفضات السرعة خصوصا أمام المؤسسات التعليمية بالمدينة التي تعرف تحركا كثيفا للأطفال للمساهمة في الحد من الخطر المحدق الذي أصبح يهدد التلاميذ بعدما أصبحت السرعة العالية للدرجات النارية وثلاثية العجلات “تريبورتور” التي عادة ما تتسم قيادتها بتهور ملحوظ الأمر الذي يشكل خطرا كبيرا على كل فئات ساكنة المدينة.

وقد خلفت هذه المبادرة ارتياحا واستحسانا كبيرا لدى ساكنة الزمامرة وتأمل باستمرار هذه الأشغال لتعم كافة الشوارع، حفاظا على السلامة العامة وراحة المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.