الشركة العامة تعتمد 15 التزاما لضمان التوازن بين الحياة المهنية والشخصية لموظفيها

2021-04-09T09:40:29+00:00
2021-04-09T09:40:31+00:00
اقتصاد
Bouasriya Abdallah9 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
الشركة العامة تعتمد 15 التزاما لضمان التوازن بين الحياة المهنية والشخصية لموظفيها

مشاهد بريس

قام رئيس المجلس الإداري للشركة العامة بالمغرب، السيد أحمد اليعقوبي رفقة ثلاثة مديرين عامين وأعضاء مجلس الإدارة، وهم السيدة أسماء حجامي والسيدان محمد الطاهري وفرانسوا مارشال، يوم 31 مارس 2021 بالتوقيع الرمزي على خمسة عشر التزاما تستهدف ضمان توازن أفضل بين فترات حياة المستخدمين في البنك.

وأوضح بلاغ للشركة العامة بالمغرب، أنه بتوقيع هذا الميثاق، يكون أعضاء مجلس الإدارة قد اتخذوا مبادرة ترمي إلى دعم وتعزيز السلوك العفيف في تنظيم العمل واحترام التوازن بين الحياة الشخصية والحياة المهنية.

وتندرج هذه المبادرة في ظل مشروع شامل للتنوع والمساواة بين الجنسين، والذي سبق أن أطلقته الشركة، بقيادة مجموعة الشركة العامة، والذي يحث على المساواة المهنية، وتعزيز جودة الحياة في العمل، وتدبير أفضل لفترات إجازة الأمومة.

كما تبرز هذه المبادرة تبرز إرادة البنك في مواصلة تنمية نوعية الحياة في العمل من أجل النهوض بثقافة إدارية تحترم الحياة الشخصية للمستخدمين.

ونقل البلاغ عن السيد اليعقوبي قوله إن هذه الالتزامات تعكس “إرادة بنكنا في اتباع نهج تنمية التوازن بين الحياة المهنية والشخصية وتعزيز ثقافة إدارية تحترم مفهوم التوازن بين فترات الحياة”.
والشركة العامة بالمغرب، بنك عالمي تأسس عام 1913 ، وهي أول مجموعة مالية خاصة في الدولة ، مع مساهم مرجعي دولي. ويعمل البنك في المغرب وفقا للمعايير الدولية التي يعتمدها مساهمه الرئيسي سوسييته جنرال.

ويملك البنك 420 وكالة، بما في ذلك 8 وكالات مصرفية خاصة، و 3200 متعاون (بنك) ، و 4000 موظف لفائدة المجموعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.