الفنانة كزينة عويطة تطلق كليب الأغنية بالإعتماد على راقصات برازيليات وموسيقى كناوة

2020-08-04T17:56:11+00:00
2020-08-04T17:56:12+00:00
فن وثقافة
admin4 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
الفنانة كزينة عويطة تطلق كليب الأغنية بالإعتماد على راقصات برازيليات وموسيقى كناوة

مشاهد بريس

أطلقت النجمة الأمريكية ذات الأصول المغربية كزينة عويطة، فيديو كليب تحت عنوان “Rush”، على قناتها الرسمية عبر موقع رفع الفيديوهات “اليوتيوب”، وكذلك على مختلف الإذاعات الوطنية والعالمية.

الأغنية التي إقتربت من المليون مشاهدة خلال 3 أيام، هي من كلمات النجمة “كزينة” و”مو بن سالم”، وموسيقى Dragavon، وإنتاج “خديجة سخير”.

الأغنية مزجت من خلالها “كزينة” موسيقى كناوة، في حين إعتمد المخرج على خلطة من الرقص البرازيلي لراقصات برازيليات محترفات، حيث يراهن فريق العمل أن تكون أغنية Rush هيت هذا الصيف، في حين ترى “كزينة” أن العمل جزء من مشروعها الفني الكبير، الذي تواصل من خلاله التألق والإنتشار عالميا، حيث قالت في تصريح صحفي “أنها تضع مخططا دقيقا ستعمل من خلاله، مستقبلا، على أداء أغاني باللهجة المغربية بطريقة عصرية متجددة، تجعل منها أغنية عالمية يرددها الجمهور في مختلف أنحاء العالم”.

وكان آخر عمل طرحته “كزينة عويطة” فيديو كليب أغنيتها “Love You Mom”، والذي أهدته لوالدتها بمناسبة عيد الأم، وهو الفيديو الذي حقق أزيد من مليون مشاهدة في وقت قياسي، حيث عرف مشاركة والدتها العداءة السابقة وبطلة التيكواندو بالولايات المتحدة الأمريكية خديجة سخير، حيث عكس حجم الحب الكبير الذي يجمع كزينة بوالدتها والتي سبق أن تحدثت عنها في أكثر من مناسبة مشيدة بدعمها الدائم لها ماديا ومعنويا، وإعتبرتها المعجبة رقم 1 بموهبتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.