المجلس الإقليمي لتارودانت عقد يوم أمس دورة استثنائية بمقر العمالة

2021-02-23T10:49:57+00:00
2021-02-23T10:50:32+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah23 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
المجلس الإقليمي لتارودانت عقد يوم أمس دورة استثنائية بمقر العمالة

ف-م/مشاهد بريس

صبيحة يوم أمس الإثنين 22 فبراير الجاري، عقد المجلس الإقليمي لتارودانت دورة استثنائية بقاعة الإجتماعات بمقر عمالة تارودانت والتي عرفت مناقشة النقط التالية :

FB IMG 1614010016624 - مشاهد بريس

-النقطة 1: الدراسة والمصادقة على ملحق اتفاقية لقبول انضمام جماعة المهادي إلى مجموعة الجماعات الترابية (المحافظة على البيئة)

ـ النقطة 2: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة مع المندوبية الإقليمية للصحة من أجل اقتناء العتاد التقني (أجهزة التنفس)

ـ النقطة 3: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لتارودانت والجماعة الترابية اغرم تتعلق بالحماية من الفيضانات.

ـ النقطة 4: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لتارودانت والجماعة الترابية اغرم تتعلق بالماء الصالح للشرب.

ـ النقطة 5: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لتارودانت والجماعة الترابية اغرم تتعلق بالتهيئة الحضرية لايغرم.

ـ النقطة 6: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لتارودانت والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ـ قطاع الماء ـ

ـ النقطة 7: الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لتارودانت والجماعة الترابية ولقاضي من أجل تهيئة وصيانة المسالك القروية بالجماعة.

ـ النقطة 8: حول وضعية القطاع الصحي بالإقليم

ـ النقطة 9: حول الدعم المخصص لتجهيز السقي بالتنقيط في اطار صندوق التنمية الفلاحية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.