رئيس جماعة ايت ملول يوضح بخصوص المقهى الثقافي لأيت ملول

2022-08-06T09:58:14+00:00
2022-08-06T09:58:16+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah6 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ 6 أيام
رئيس جماعة ايت ملول يوضح بخصوص المقهى الثقافي لأيت ملول

مشاهد بريس


في إطار حق الرد المكفول بمقتضى القانون المنظم للصحافة والنشر، وتنويراً للرأي المحلي والوطني جريدة مشاهد تتوصل ببيان توضيحي من رئيس جماعة ايت ملول هدا نصه:


لقد تفاجأنا لما ورد في المقال المنشور بالموقع الإلكتروني الصحفي “مشاهد بريس” يوم 28 يوليوز 2022، بعنوان : “المقهى الثقافي لايت ملول تتحول إلى بؤرة سوداء ومصادر تؤكد بأنها سيتم تفويت كرائها لمقربي احد الأعضاء الجماعيين”، و تنويرا للرأي العام يوضح رئيس المجلس الجماعي لأيت ملول النقط التالية:


• أنّ الجماعة لم تعقد بعد مسطرة كراء المقهى المذكور، وهي في إطار الأعداد للإعلان عن طلب عروض مفتوح سيتم نشره بجريدتين وطنيتين أحدهما تصدر باللغة العربية و الثانية باللغة الفرنسية و كذا ببوابة الصفقات العمومية الممسوكة من قبل الخزينة العامة للمملكة.


• أنّ مسطرة كراء الممتلكات الخاصة للجماعة تتم عن طريق طلبات العروض والقانون المنظم للصفقات العمومية وبشكل علني ومفتوحة في وجه جميع من توفرت فيهم الشروط.


• نثير انتباه الجميع ان المكتب المسيّر لجماعة أيت ملول أخد على عاتقه تمكين جميع الساكنة الملولية للولوج إلى المعلومة عبر المكتب المخصّص لذلك والوسائل القانونية المتاحة وفق القانون رقم 31.13 المتعلّق بالحق في الحصول على المعلومة.

                                                                                                                                 
 رئيس المجلس الجماعي لأيت ملول

مشاهد بريس الالكترونية ستتبع عن كتب طريقة تفويت المقهى التي أصبحت تشوه المنظر العام وسط حي المسيرة ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.