سيكازوي وأليوم يقودان قمتي ذهاب نصف نهائي العصبة بالبيضاء

2020-10-16T15:00:11+00:00
2020-10-16T15:00:13+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallah16 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين

مشاهد بريس

حسمت أجهزة التحكيم التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في طاقم تحكيم مباريات ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، التي ستجمع نهاية هذا الأسبوع بين الوداد والأهلي والرجاء والزمالك، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، إذ أسندت المهمة للحكمين جاني سيكازوي وأليوم أليوم.

وأسندت أجهزة التحكيم التابعة للكونفدرالية الإفريقية، مهمة القيادة التحكيمية لمباراة الوداد الرياضي وضيفه الأهلي المصري للحكم الدولي الزامبي جاني سيكازوي، بمساعدة من راية كل من الأنغولي جيرسون دو سانتوس والموزمبيقي أرسينيو مارينغولا.

وتفصل صافرة الحكم الدولي الكاميروني أليوم أليوم، في تفاصيل المواجهة الثانية التي ستجمع فريقي الرجاء الرياضي وضيفه الزمالك المصري، بمساعدة من راية كل من الكاميروني إيلفيس والتشادي عيسى يحيى.

وارتباطا بتعيينات مباريات الفرق الوطنية في المسابقات القارية، يبقى من المرتقب أن يقود الكونغولي جون جاك ندالا، نصف نهائي كأس “الكاف” المرتقب يوم الاثنين المقبل، بين فريقي نهضة بركان وحسنية أكادير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.