أخبار جهوية

عمالة انزكان ايت ملول: انطلاق مشاريع النماء بمناسبة الذكرى 64 لعيد الإستقلال المجيد.

مشاهد بريس

يخلد الشعب المغربي في 18 نونبر من كل سنة في أجواء من الفخر والاعتزاز ذكرى عيد الاستقلال التي جسدت انتصار إرادة العرش والشعب والتحامهما الوثيق للذود عن وحدة الوطن وسيادته ومقدساته.

وتعد هذه الذكرى مناسبة لاستحضار التضحيات الجسام التي بذلت في سبيل الدفاع عن الوطن وتحريره من براثن الاستعمار الفرنسي والاسباني الذين انتهى بهما المطاف بالجلاء مع بزوغ فجر الاستقلال.

واحتفالا بهذه المناسبة الجليلة أشرف السيد الكاتب العام لعمالة انزكان أيت ملول صباح الاثنين 18 نونبر بوضع الحجر الأساسي لبناء الثانوية التأهيلية المتنبي بجماعة انزكان ، تدشين الفضاء الترفيهي الرمل بمدينة انزكان ، حضور مقابلة في كرة القدم من تنظيم فرق الأحياء بتراست انزكان .

كما أشرف سعادته يوم الثلاثاء 19 نونبر بتدشين الطريق الرابط بين الطريق الجهوية 114 ومركز دوار البيض باولاد دحو .

وقد حضر هذه العمليات التي تمت في إطار المبادرة الوطنية العديد من الشخصيات المدنية والعسكرية والمنتخبون وممثلو الجمعيات المجتمع المدني .

 وفي أعقاب هذه الأنشطة المتميزة رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير أن يحفظ صاحب الجلالة الملك محمد السادس وأفراد أسرته الشريفة والشعب المغربي بما حفظ به الذكر الحكيم، وأن يتغمد برحمته المغفورين الملكين العظيمين محمد الخامس والحسن الثاني أكرم الله مثواهما إنه سميع مجيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق