فرقة ” لمشاهب ” تتحف عشاق الموسيقى خلال حفل مميز في بني ملال

2022-09-26T11:30:52+00:00
2022-09-26T11:30:55+00:00
فن وثقافة
Bouasriya Abdallah26 سبتمبر 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
فرقة ” لمشاهب ” تتحف عشاق الموسيقى خلال حفل مميز في بني ملال

مشاهد بريس

حطت فرقة لمشاهب، مساء السبت الجاري، رحالها بمنصة دار الثقافة ببني ملال، حيث أحيت حفلا أتحف معجبيها الذين جاؤوا بالمئات لاستعادة الذكرى مع الروائع الخالدة لهذه المجموعة العريقة.

وأبهرت مجموعة لمشاهب معجبيها الذين حرصوا على الحضور بأعداد غفيرة إلى هذا الحفل غير المسبوق في جهة بني ملال خنيفرة، والذي شكل فرصة لتكريم الأعضاء السابقين والحاليين للفرقة.

وكعادتها أتحفت المجموعة بأعضائها الخمسة مسامع معجبيها من خلال تقديم عرض متميز استعادت عبره جملة من أغانيها التي ظلت راسخة في الأذهان من قبيل “خليلي”، و”يا شراع”، و”بغيت بلادي” وغيرها من الروائع التي أسرت الجمهور الملالي خلال هذا الحفل.

واستطاع أفراد المجموعة الذين أحيوا هذا الحفل بزيهم التقليدي المعتاد، إثارة إعجاب الجمهور الذي تفاعل مع أغنيها بحماس ولم يبخل بالهتاف والمشاركة في الغناء.

ويندرج هذا الحفل الموسيقي الذي نظم في إطار عمل توعوي بتعاون بين المجموعة وأربع وكالات أحواض مائية من بينها وكالة الحوض المائي لأم الربيع بهدف لفت انتباه الجمهور إلى أهمية ترشيد استخدام المياه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.