فضيحة بتارودانت.. فتاة تتهم والدها باستغلالها جنسيا بعدما ضبطها في أحضان عشيقها

2022-01-14T15:44:50+00:00
2022-01-14T15:44:51+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallah14 يناير 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين

مشاهد بريس

اهتز دوار “الكاوس” الواقع بجماعة المهادي بإقليم تارودانت، الخميس 13 يناير 2022، على وقع فضيحة ادعاء فتاة عشرينية تعرضها لاغتصاب متكرر من طرف والدها.

وذكرت مصادر خاصة أن تفاصيل الفضيحة التي كسرت هدوء المنطقة انكشفت بعدما ضبط الأب ابنته متلبسة مع خليلها بممارسة الجنس داخل منزل الأسرة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأب لم يتقبل ما رأته عيناه ليقرر تقديم شكاية في الموضوع لدى مصالح الدرك الملكي بمركز الكردان بإقليم تارودانت، تفيد ضبطه لابنته في أحضان عشيقها، مطالبا باعتقالهما معا واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقهما.

وتعامل رجال الدرك مع الشكاية بالجدية المطلوبة وجرى فتح تحقيق في القضية، ليتم الاستماع للفتاة البالغة من العمر حوالي 25 سنة، حيث اعترفت بأنها كانت تستقبل خليلها كلما سنحت لها الفرصة بذلك وتقضي معه لحظات حميمية في غياب الأب.

واسترسلت الموقوفة في اعترافاتها إلى أن صدمت الجميع بكونها تعرضت للاستغلال الجنسي من طرف والدها الخمسيني، متهمة إياه بمعاشرتها معاشرة الأزواج في الكثير من المرات دون أن يراعي ويستوعب أنه ينهش جسد فلذة كبده، وفق ما أوردته مصادرنا.

اتهامات كانت كفيلة لتقلب الموازين وتعيد التحقيق من جديد مع مختلف الأطراف المعنية بها، في انتظار ما سيسفر عنه التحقيق في القادم من الأيام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.