مقتل عشريني بتزنيت على يد أربعيني بسبب الشذوذ الجنسي

2020-12-05T17:47:15+00:00
2020-12-05T17:47:16+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallah5 ديسمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

لفظ شاب عشريني أنفاسه الأخيرة، بعد ظهر السبت 5 دجنبر 2020، بمستعجلات المستشفى الإقليمي بتزنيت، متأثرا بمضاعفات طعنات قاتلة كان قد وجهها له أحد أصدقائه بالمجزرة القديمة بتزنيت

وأفادت مصادر من عين المكان أن الجاني البالغ من العمر حوالي 40 سنة والمتحدر من اولاد جرار ضواحي تزنيت، كان في جلسة خمرية مع الضحية البالغ من العمر 20 سنة والمتحدر من منطقة اشتوكة، قبل أن يحاول الأربعيني اغتصاب العشريني وممارسة شذوذه الجنسي عليه.

محاولات انتهت بخلاف حاد تطور لعراك بين الطرفين قبل أن يستل القاتل آلة حادة موجها طعنات خطيرة له على مستوى الوجه والرأس، ويلوذ بالفرار نحو وجهة غير معلومة.

وفور توصلها بإخبارية في الموضوع، حلت بمسرح الجريمة السلطات المحلية والأمنية بمختلف تلاوينها، وجرى القيام بالمتعين ونقل الضحية بين الحياة والموت إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي بتزنيت لتلقي العلاجات الضرورية.

وانطلقت بعدها الأبحاث الميدانية للمحققين للوصول إلى مكان تواجد القاتل إلى أن عثروا عليه وألقوا القبض عليه، ليتم نقله إلى مقر المنطقة الإقليمية لأمن تزنيت، والإستماع إليه في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

واستسلم الضحية أمام الجروح الغائرة التي أصيب بها، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بالمركز الاستشفائي الحسن الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.