مدينة أكادير على موعد مع النسخة الثالثة للبطولة الافريقية للترياثلون

2022-09-18T19:41:08+00:00
2022-09-18T19:41:10+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallah18 سبتمبر 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد

مشاهد بريس

تنظم الجامعة الملكية المغربية للترياثلون، وبتنسيق مع الاتحاد الدولي للترياثلون، وتحت إشراف السلطات الإقليمية والمحلية والهيئات المنتخبة، أيام 23-24- و25 شتنبر الجاري بمدينة أكادير، النسخة الثالثة للبطولة الافريقية للترياثلون.

وحسب بلاغ للمنظمين، سيشارك في هذه التظاهرة الهامة نخبة من أبطال هذه الرياضة بالدول الإفريقية، منها مصر وكينيا وجنوب إفريقيا وزمبابوي وجزر موريس والجزائر وتونس وغيرها.

هذا بالإضافة إلى المشاركة الوازنة لحوالي 30 بطلا مغربيا من النخبة والفئات (أقل من 19 سنة وأقل من 17 سنة وأقل من 15 سنة وأقل من 13 سنة)، والذين سبق لهم في مناسبات دولية أن رفعوا العلم الوطني عاليا في سباقات هذه الرياضة الحديثة العهد بالمملكة المغربية.
كما ستشرف الجامعة الملكية المغربية للترياثلون وبتنسيق كذلك مع الاتحاد الدولي للترياثلون وبموازاة مع البطولة الإفريقية على تنظيم سباق التناوب المختلط للمحترفين لرياضة الترياثلون والسباق الدولي للفئات العمرية الذي ينظم لأول مرة بالمغرب والمؤهل لكأس العالم.
ولتسليط المزيد من الأضواء على هذه التظاهرة الدولية ستعقد الجامعة الملكية المغربية للترياثلون ندوة صحفية مساء يوم الخميس 22 شتنبر بأحد الفنادق المصنفة بمدينة أكادير، وسيحضر هذه الندوة كل من الأبطال جواد عبد المولى وبدر سيوان ونبيل كوزكوز وغيرهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.