من المسؤول عن مراقبة طبيبة المركز الصحي بسبت الكردان اقليم تارودانت

2022-11-30T16:51:43+00:00
2022-11-30T16:51:46+00:00
طب وصحة
Bouasriya Abdallahمنذ 21 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 21 ثانية

مشاهد بريس

أنتقل طاقم جريدة مشاهد بريس إلى المركز الصحي بسبت الكردان بعد عدة اتصلات وشكاوي للمواطنين بتجاوزات الطبيبة الرئيسية بنفس المركز وسوء تعاملها مع المرضى .

وبعد وصول مراسل الجريدة إلى عين المكان لاحظ مواطنين شيوخ ونساء وشباب في قاعة الانتظار وبعضهم وأخرين واقفين بجانب باب مكتب طبيبة، المركز حديث الإصلاح وبنايته جديدة لكن للأسف ليست البناية من ستقدم التطبيب للمواطن.

وبعد القيام بجولة سريعة تبين أن مكتب الطبيبة مفتوح وهي غير موجودة والمواطنين يتألمون من شدة المرض، ينتظرون المصير المجهول.

مرضى انتظروا دقائق ولم تأتي الطبيبة تم توجهوا نحو الاستقبال بحتا عن إجابة تشفي الغليل عنها فكان الجواب لا نعرف ثم سألوا حارس المركز فقام بالتفتيش عنها في جميع القاعات ليكون الجواب (الطبيبة مشات)بدون حس مهني ولا إنساني الساعة تشير إلى 12:30،تأسف الجميع وتتجر الجميع وصرح البعض بأن هاته الطبيبة غريبة الأطوار تخرج وقت ما تشاء،بدون حسيب ولا رقيب، بل ان البعض أصبح يتجنب هذا المركز الصحي وان كان مريضا والسبب أن الطبيبة سييئة المعاملة وصليطة اللسان.
انصرف من بين المرضى وكأن الأمر لا يعنيها.

وأضاف مجموعة من الموظفين أن هاته الطبيبة معاملتها سيئة مع الجميع ولا تكثرت لأي أحد.

في ظل غياب المراقبة من طرف مسؤولي مندوبية الصحة بإقليم تارودانت والتي تراقب الوضعية من بعيد وترك ساكنة الكردان تعاني الزيارات….!!!

هل بهاته الأطقم سوف يتم تنزيل المشروع الكبير للحماية الاجتماعية التي أرادها عاهل البلاد لشعبه..

وأمام هدا الوضع الغير صحي فهل سيفتح عامل إقليم تارودانت تحقيقا نزيها محاسبة السلطات المحلية والمصالح الجماعية التي تتستر على مثل هاته الخروقات الواضحة للعيان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.