أبناء أغبالو يراسلون السيد العامل من أجل إعادة النظر في ملعب القرب

2021-04-26T14:44:41+00:00
2021-04-26T14:44:44+00:00
شؤون جمعوية
Bouasriya Abdallah26 أبريل 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

أيوب لغليض – مشاهد بريس

تبعا لما خلفه ملعب القرب الجديد من ضجة كبيرة على تصميمه الغريب وشكل الغير مقنع لسكان منطقة اغبالو، و الذي عبروا من خلاله عن قلقهم و إزعاجهم و إهانتهم بهذه الطريقة الغير مقبولة، والمس في كرامتهم الرياضية، حيث منذ سنين وهم يطالبون بملعب قرب خاص بمنطقة أغبالو يشابه كل ملاعب القرب بالمملكة المغربية.

وبعد الصورة التي تم التقاطها لملعب القرب الجديد بأغبالو، حيث دخل على الخط كل أبناء المنطقة داخل الوطن و خارجه، حيث تقدم أحد أبناء المنطقة الذي يتواجد بمدينة نيس بفرنسا، لمراسلة السيد العامل بإقليم أزيلال يوم 22 أبريل 2021 من أجل التدخل للوقوف على الخروقات التي قد تكون شابت مشروع بناء ملعب القرب الجديد باغبالو.

و نظرا لما كان لهذه المراسلة من تفاعل إيجابي من طرف سكان المنطقة، أصبح اليوم كل أبناء المنطقة يطالبون بتدخل السيد العامل و كل المسؤولين للجواب على عدة أسئلة مطروحة من بينها، لماذا لا توجد لوحة اشهارية للمشروع يحدد فيها اسم المشروع، اسم المهندس والمقاول، المساحة المقام عليها المشروع، التكلفة المالية، مدة الانجاز الى جانب صورة توضيحية بالالوان للملعب بعد الانجاز؟ ، تم لماذا لم يتم وضع سياج حديدي حول الملعب كله، وحل محل السياج حائط بالطوب والاسمنت وهو ما يشكل خطرا في المستقبل، منها انه معرض للتخريب، ويحجب الرؤيا الى داخل الملعب؟.

وتوضيح لماذا لن يبرمج للملعب العشب الاصطناعي عوض ما يصلنا حول تغطية الارضية بالتراب ولو كان من نوعية خاصة، فهل استكبروا فينا العشب الاصطناعي؟ مع العلم اننا تجاوزنا مسألة الوعاء العقاري والذي ينجز عليه المشروع ب 0درهم، لانه ارض سلالية او ارض جموع او ارض محروم. ولكن قال الناس لاباس مادام سينجز عليه مشروع مندمج، هو ملعب للقرب.

وفي الاخير، الكل ينتظر بفارغ الصبر جوابا من السيد العامل، من أجل الوقوف عن رد الاعتبار للساكنة حول هذا المشروع الذي كان ينتظرونه بفارغ الصبر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.