أشرف حكيمي يعود إلى صفوف “سان جيرمان”

2023-04-02T20:50:51+00:00
2023-04-02T20:50:52+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 15 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 15 ثانية

مشاهد بريس

أعلن فريق باريس سان جيرمان عودة الدولي المغربي أشرف حكيمي إلى صفوف الفريق، ومشاركته في مواجهة أولمبيك ليون يوم غد، برسم الجولة 29 من الدوري الفرنسي، بعد تعافيه من الإصابة.

وضمت لائحة المدرب الفرنسي، كريستوف غالتيي، حكيمي والبرازيلي ماركينوس، اللذين غابا عن آخر مباراتين في الدوري الفرنسي بسبب الإصابة، فيما لا يزال الإسباني سيرجيو راموس غير متاح للعودة إلى الميادين.

وغاب المدافع المغربي عن تداريب سان جيرمان الجماعية لمدة طويلة بداعي إصابة عضلية منعته من المشاركة في مباراة نانت برسم الجولة 27 أمام بريست، ومباراة رين في الجولة 28، وكانت آخر مبارياته مع فريق العاصمة أمام بايرن ميونخ الألماني برسم إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشارك حكيمي مع المنتخب المغربي في ودية البرازيل، التي أجريت يوم السبت الماضي بملعب طنجة وآلت نتيجتها لـ”الأسود” بهدفين لهدف واحد، حيث دخل رسميا ولعب 53 دقيقة، فيما غاب عن المباراة الثانية أمام بيرو بالعاصمة الإسبانية مدريد، التي انتهت متعادلة بدون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.