أمن طنجة يوقف شخصين ويتعرف على ثلاثة آخرين بعد قيامهم باعتراض سبيل مواطن ببير شيفا

2021-12-12T10:06:09+00:00
2021-12-12T10:06:10+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah12 ديسمبر 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
أمن طنجة يوقف شخصين ويتعرف على ثلاثة آخرين بعد قيامهم باعتراض سبيل مواطن ببير شيفا

مشاهد بريس

تفاعلت ولاية امن طنجة مع معطيات شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه 5 اشخاص بمنطقة بئر الشيفا يقومون بتعريض مواطن للسرقة بالعنف باستعمال السلاح الابيض .

وحسب بلاغ للجهات المختصة، فقد تم على الفور مراجعة السجلات الممسوكة لدى مصالح الأمن الولائي و مصلحة المداومة و قاعة القيادة و التنسيق ، تبين لها ان مصالحها توصلت بنداء استغاثة من المكان المذكور ، حيث تدخلت على الفور فرقة محاربة العصابات و عناصر الدائرة الامنية السابعة المداومة التي فتحت بحثا في الموضوع تحت الاشراف المباشر للنيابة العامة .

الابحاث و التحريات الميدانية مكنت من توقيف شخصين يشتبه في ظهورهما في شريط الفيديو المذكور حيث تعرف عليهما الضحية بالايجاب ، و يتعلق الامر بشخصين احدهما من ذوي السوابق العدلية يبلغان من العمر 18 و 22 سنة ، وضعا رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث معهما حول ظروف و حيثيات الحادثة .

المصالح الامنية بمنطقة بني مكادة تمكنت ايضا من تحديد هوية الثلاثة الاشخاص المشاركين للموقوفين في عملية السرقة و الضرب و الجرح بالسلاح الابيض و جاري البحث لتوقيفهم و تقديمهم امام العدالة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.