إجهاض محاولة تهريب طن ونصف من “الحشيش” وحجز “زودياك” مطاطي ومعدات أخرى ضواحي تزنيت

2020-11-12T18:50:57+00:00
2020-11-12T18:51:09+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah12 نوفمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
إجهاض محاولة تهريب طن ونصف من “الحشيش” وحجز “زودياك” مطاطي ومعدات أخرى ضواحي تزنيت

مشاهد بريس

تمكنت عناصر الدرك الملكي بتيزنيت، صباح

الخميس 12 نونبر من إجهاض محاولة تهريب أزيد من طن من مخدر الشيرا على مستوى منطقة بحرية صخرية تقع بين “إيصوح” و”بولمداون” معروفة بوعورتها وصعوبة الوصول إليها.

ووفقا لمعطيات اعلامية فقد جرى العثور على قارب مطاطي (زودياك) ومحركات مع شحنة المخدرات ملفوفة في عشرات الرزم ومدفونة تحت الرمال مع كمية من البنزين إلى جانب معدات أخرى تستعمل في عمليات التهريب.

وحل بمسرح النازلة القائد الجهوي للدرك الملكي بأكادير والقائد الإقليمي للدرك الملكي بالنيابة بتيزنيت إلى جانب عناصر الدرك الملكي بسرية تيزنيت ومركز أكلو بتنسيق مع السلطة المحلية وأعوانها والقوات المساعدة.

واضطر رجال الدرك الملكي إلى استعمال الحبال للوصول إلى مسرح النازلة الصخري المطلّ على البحر مع الاعتماد على كلاب مدربة وعناصر التشخيص القضائي.

ويتواصل البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ملابسات وحيثيات النازلة قصد الوصول إلى المتورطين المفترضين في هذه القضية.

وذكر المصدر بأن هذه العملية الأمنية تندرج في سياق الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مختلف مصالح الدرك الملكي لمكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات.

منقول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.