إغلاق مقاه تخرق “تدابير كورونا” في مدينة وزان‎

2020-08-05T13:47:41+00:00
2020-08-05T13:47:43+00:00
مجتمع
admin5 أغسطس 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
إغلاق مقاه تخرق “تدابير كورونا” في مدينة وزان‎

مشاهد بريس

أقدمت السلطة المحلية بمدينة وزان على تنظيم حملة لإغلاق مقاه لا تحترم شروط السلامة والوقاية من فيروس “كورونا”؛ بإشراف مباشر من باشا مدينة وزان بالنيابة وقائد الملحقة الثالثة وعناصر الأمن الوطني والقوات المساعدة وأعوان السلطة.

وفيما تتواصل الحملة من أجل إتخاذ العقوبات في حق العديد من المطاعم والمقاهي التي لا تحترم التدابير والإجراءات الإحترازية التي أوصت بها السلطات المختصة، حررت السلطات المحلية مخالفات زجرية في حق 5 مقاه بسبب خرقها للتدابير الصحية التي أعلنتها الحكومة من خلال إغلاق أبواب العمل لمدة 48 ساعة إلى حين تسوية وضعيتها.

وتوزعت مخالفات أرباب المقاهي والمطاعم ما بين تجاوز نسبة 50 في المائة من طاقتها الإستيعابية، وإشتغال النوادل بدون كمامات، علاوة على تجمع أكثر من 4 أشخاص حول طاولة واحدة، إلى جانب عمد آخرين إلى إحتلال الملك العمومي ووضع كراس بالشارع العام.

وتأتي هذه الحملة بعدما تبين أن مقاه عديدة لا تحترم إجراءات وقائية أوصت بها السلطات؛ من قبيل عدم تجاوز أربعة أشخاص في الطاولة الواحدة، وإحترام مسافة متر واحد بين الطاولات، بالإضافة إلى شروط السلامة والنظافة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.