إقصاء ممثلي وسائل الإعلام بالزمامرة من حضور انطلاقة جني الشمندر السكري بمعمل السكر بسيدي بنور

2022-05-25T20:01:08+00:00
2022-05-25T20:01:09+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah25 مايو 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أشهر
إقصاء ممثلي وسائل الإعلام بالزمامرة من حضور انطلاقة جني الشمندر السكري بمعمل السكر بسيدي بنور

عثمان مرشد/مشاهد بريس


في الوقت الذي يعيش العالم زمن العولمة الالكتروني بامتياز ودور وسائل الإعلام في لعب حلقة الوصل بين مصدر الخبر ومتلقيه اختارت إدارة معمل السكر بسيدي بنور ومعها عمالة سيدي بنور استدعاء بعض وسائل الإعلام دون أخرى وتغييبها عن حضور انطلاقة موسم جني الشمندر السكري بمعمل سيدي بنور الذي أعطى انطلاقته عامل الإقليم السيد الحسن بوكوطة يوم أمس الثلاثاء بحضور عدد من المنتخبين وممثلي المصالح الخارجية، باستثناء بعض ممثلي وسائل الإعلام بالزمامرة الناشطة في كل محطة .

في مقابل هذه الخطوة الغريبة وغير المفهومة نجد أن عددا من المؤسسات والإدارات العمومية كانت تضع وسائل الإعلام من بين أول المدعوين لحضور أي نشاط رسمي سواء على مستوى سيدي بنور أو مدينة أخرى داخل تراب الجهة .

ويبقى السؤال المطروح ماهي الأسباب التي كانت وراء الاقصاء المتعمد لبعض ممثلي وسائل الإعلام بالزمامرة من حضور انطلاقة موسم جني الشمندر بمعمل سيدي بنور مساء يوم الثلاثاء، هل كان خطأ في التنظيم أم هي “حساسية” من بعض المواقع الإخبارية التي تقوم بإيصال رسالتها الإعلامية بكل تجرد ومهنية؟!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.