احتجاج مواطنين يكشف “شبكة للدعارة” في خريبكة

2020-07-26T16:36:55+00:00
2020-07-26T16:36:56+00:00
حوادث
admin26 يوليو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

عرف الحي السكني “الخميس” بخريبكة، في ساعة متأخرة من ليل السبت، تجمهر عدد من قاطني تجزئة سكنية أمام منزل معد للكراء، من أجل التعبير عن استنكارهم ما أسموه “تحويل منزل سكني إلى وكر للدعارة”.

وتفاعلا مع احتجاج السكان أمام باب المنزل المستهدف، انتقلت عناصر من الدائرة الأمنية السابعة إلى مكان الواقعة، حيث تم ضبط فتاتين في حالة سكر، في وقت تمكن شابان من الفرار إلى وجهة مجهولة.

حيث أن عناصر الأمن أوقفت صاحب المنزل الذي يقطن بالطابق الثاني، فيما اتهمه جيرانه باستغلال علاقاته المتشعبة بالمدينة من أجل تسهيل عملية كراء عدد من الشقق بحي الفتح ودرب سي بوعبيد للراغبين في ممارسة الجنس وشرب الخمر، مقابل أداء مبالغ مالية عن كل ساعة يقضونها بها.

وأضافت المصادر ذاتها أن التحريات الأولية تشير إلى أن صاحب المنزل أعد مجموعة من الشقق المفروشة بأحياء متفرقة من المدينة، وجهزها ببعض اللوازم التي يطلبها الزبائن، كالأسرة والحمامات و”النرجيلات”، فيما كان يستعين بامرأتين لتسهيل العثور عليهم.

يشار إلى أن النيابة العامة أمرت بوضع صاحب المنزل والفتاتين رهن الحراسة النظرية، لفائدة البحث الذي تجريه مصالح الأمن، فيما مازال البحث جاريا عن الشابين الفارين والامرأتين المتهمتين بالتوسط في الدعارة، من أجل توقيفهم ومتابعتهم بتهم مرتبطة بتكوين شبكة متخصصة في الدعارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.