اختفاء قاصر عن الأنظار في ظروف غامضة بالعرائش

2021-03-10T17:12:45+00:00
2021-03-10T17:12:46+00:00
مجتمع
Bouasriya Abdallah10 مارس 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
اختفاء قاصر عن الأنظار في ظروف غامضة بالعرائش

مشاهد بريس

تناشد أسرة الطفل القاصر سفيان الحيرش كل الضمائر الحية والأيادي البيضاء للمساعدة في إيجاد طفلها المختفي منذ شهر تقريبا دون أثر و لا دليل حيث تكثف البحث في كل المسالك و المؤسسات الخيرية ، مما استدعى اللجوء إلى الشرطة الإقليمية بالعرائش التي تلقت البلاغ و كافة التفاصيل بحادثة الاختفاء الغامضة للمباشرة في إجراء التحقيق و تعميم البلاغ و القيام بحملة تمشيطية للكشف عن هذا الاختفاء و إلى غاية إصدار بلاغ في الأمر .

وفي ذات الإطار المتصل أضافت الأم السيدة ( فتيحة .خ ) الموجوعة المتألمة و دموعها التي تنسكب كالحجر المتصلبة ألما …أن ابنها البالغ ثلاثة عشرة سنة قد سبق له أن غاب أيام معدودات و لشرطة العرائش ملف في الموضوع حيث كان اصغر سنا ، لكن هذه المرة اختفى تماما و انتظرته ليلة تلو الأخرى دون أمل و لم يترك أي شيء يدلل عن مكانه أو عن أخر تواجد له.

وأفاد سكان حي الطفل بحي النهضة 2 بالعرائش أن هنالك محاولات عدة جرت للبحث عنه في كل الأماكن المجاورة و التي كان يتردد عليها الطفل بين حي الميناء و المدينة يتجول بها، خاصة ما تعرفه العرائش من ارتفاع منسوب الفقر بشكل مهول و بروز حالات التسول لمواطنين كسروا الكبرياء نتيجة الأوضاع المريرة .. و في غياب فرص العمل و انعدام السيولة المادية و الوطنية و أفول الأمل و الفساد المستشري … ليكون الطفل ” سفيان الحيرش ” ضحية هذه الأوضاع المأساوية ، بالتالي فأسرة القاصر المختفي تنادي فيكم الإنسانية لأرشادها عن مكان فلذة كبدها متوسلة فيكم كل قطرة دمع و كل صرخة حب بقلوبكم، عبر الاتصال بسلطات العرائش و المراكز الأمنية بربوع المملكة أو عبر الرقم التالي : 0631561452

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.