“اغتصاب” فلبينية يورط ابن مسؤول أمني بسيدي بنور

2022-08-27T09:13:56+00:00
2022-08-27T09:13:58+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah27 أغسطس 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
“اغتصاب” فلبينية يورط ابن مسؤول أمني بسيدي بنور

مشاهد بريس

أحالت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، يوم أمس الجمعة، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، نجل مسؤول بالمنطقة الأمنية بسيدي بنور، يبلغ من العمر 14 سنة، بتهمة اغتصاب خادمة فلبينية تبلغ من العمر 31 سنة، وهتك عرضها بالعنف، تعمل بمنزل خالته، المتزوجة من سعودي.

وأوردت مصادر إعلامية، أن الوكيل العام باستئنافية الجديدة أمر الضابطة القضائية بفتح تحقيق معمق، والاستماع لجميع الأطراف وإجراء مواجهة لفك لغز هاته الواقعة غير الأخلاقية، قبل أن يأمر، يوم الخميس الجاري، بوضع ابن المسؤول الأمني القاصر تحت تدابير الحراسة النظرية.

وأضافت المصادر داتها أن الخادمة الفلبينية كانت قد تقدمت بشكاية إلى المصالح الأمنية، أفادت فيها أنها كانت تشتغل لدى خالة المتهم بالسعودية، قبل أن تقرر مرافقتها إلى الجديدة، مشددة على أن المتهم القاصر استغل غياب خالته واعتدى عليها جنسيا.

وأشارت مصادر إعلامية إلى أن المشتبه فيه اعترف، خلال الاستماع إليه من قبل المحققين، أنه مارس الجنس مع الخادمة الفلبينية مرة واحـد برضاها، بعد أن راودته عن نفسه واستدرجته إلى غرفة وعاشرها بعدما جلست فوق ركبتيه، نافيا بشدة أنه تورط في اغتصابها.

وأفادت مصادر أن سبب تقديم الخادمة الفلبينية شكايتها في مواجهة ابن المسؤول الأمني، يعود بالأساس إلى اتهامها من قبل مشغلتها، وهي خالة المتهم، بالسرقة، إضافة إلى رفضها عودتها إلى الاشتغال مجدداً بالسعودية، الأمر الذي دفعها إلى تقديم شكايتها في مواجه القاصر، مرجحة أن تكون تصفية حسابات بين خالة المتهم والخادمة الضحية وراء الزج بالقاصر في واقعة اغتصاب وهتك العرض، خصوصا أن المشتبه به من مواليد 2008.

وبعد إتمام البحث والاستماع للقاصر بحضور والده وكذا الخادمة الفليبينية، أحيلت المسطرة على الوكيل العام باستئنافية الجديدة، من أجل استنطاقه واتخاذ القرار المناسب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.