الأمن يحبط بيع صواعق كهربائية عبر الأنترنيت

2021-10-12T16:47:16+00:00
2021-10-12T16:47:17+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah12 أكتوبر 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
الأمن يحبط بيع صواعق كهربائية عبر الأنترنيت

مشاهد بريس

أفلحت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن سطات، الاثنين الجاري، في إحباط محاولة ترويج 27 صاعقا كهربائيا بعلامات تجارية مزيفة، بعد إيقاف شخصين يشبه في علاقتهما بالقضية.

وأوضحت مصادر أمنية لهسبريس أن مصالح اليقظة المعلوماتية التابعة للأمن الوطني كانت قد رصدت إعلانا على شبكة الإنترنيت يعرض صواعق كهربائية للبيع؛ وهو ما استدعى فتح بحث قضائي، مكن من توقيف صاحب الإعلان البالغ من العمر 19 سنة.

وأضافت المصادر ذاتها أن المعلومات المتوفرة لدى عناصر الضابطة القضائية قادتها إلى الانتقال إلى الجماعة الترابية البروج قيادة بني مسكين الغربية نواحي سطات، حيث جرى توقيف المشتبه فيه الثاني وهو في حالة تلبس بحجز 27 صاعقا كهربائيا.

وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات بإخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث القضائي التمهيدي الذي تباشره عناصر الضابطة القضائية مع المشتبه فيهما، قصد الكشف عن مصدر هذه الآليات التي تشكل تهديدا جديا لسلامة الأشخاص والممتلكات، قبل عرضهما على ممثل الحق العام للنظر في المنسوب إلى كل واحد منهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.