الاطقم الطبية والشبه الطبية واطر الهيئات التمريضية في حالة استنفار قصوى منذ اعلان الزلزال و وفد رسمي يتفقد الحالة الصحية للمصابين جراء زلزال تارودانت بالمستشفى الإقليمي لانزكان .

2023-09-13T21:13:44+00:00
2023-09-13T21:48:49+00:00
جهويات
Youssefمنذ 59 دقيقةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 59 دقيقة
الاطقم الطبية والشبه الطبية واطر الهيئات التمريضية في حالة استنفار قصوى منذ اعلان الزلزال و وفد رسمي يتفقد الحالة الصحية للمصابين جراء زلزال تارودانت بالمستشفى الإقليمي لانزكان .

مشاهد بريس

في إطار العناية الملكية السامية التي يحيط بها جلالة الملك محمد السادس نصره الله رعاياه الاوفياء حل وفد يضم السيد ابوالحقوق اسماعيل العامل بعمالة انزكان ايت ملول يومه الأربعاء 13 شتتبر 2023 بالمستشفى الاقليمي بانزكان وذلك بمعية السيد رئيس مجلس العمالة و رؤساء المجالس الترابية التابعة للعمالة و رؤساء المصالح الأمنية و ممثلين عن المصالح اللامركزية والمنظمات المدنية وذلك قصد تفقد الحالة الصحية العامة للمصابين ضحايا الزلزال الأليم الذي عرفته بلادنا حيث قدمت للوفد شروحات مفصلة حول الحالة الصحية للمصابين والاجراءات المتخذة استعجاليا و كذا الخدمات الصحية المقدمة لهم من طرف الفرق الطبية المعباة على اثر هذه الكارثة الطبيعية.

IMG 20230913 WA0260 - مشاهد بريس

و دعا إلى المزيد من تظافر الجهود التي يتطلبها التعاطي مع هاته الظرفية والعناية اللازمة بكل المصابين الواردين على هذا المستشفى إلى حين استشفاءهم.

IMG 20230913 WA0258 - مشاهد بريس

وتقرر بتنسيق مع جماعة انزكان تجهيز مركز اجتماعي يقع قرب المستشفى لوضعه رهن اشارة مرافقي المصابين من اسرهم وذلك لتخفيف الاعباء عنهم وفي نفس الوقت توفير كراسي متحركة للمصابين بكسور الذين سيقيمون كذلك عند مغادرتهم للمشفى بنفس المركز الى حين اتمام بروتوكول العلاجات المقررة.
واثنى كل الحاضرين على الطاقم الطبي الذين بذلوا مجهودات اسثتناءية من اجل اجراء العمليات الجراحية بالنسبة للمصابين في وقت قياسي وتكللت كلها بالنجاح .

IMG 20230913 WA0257 - مشاهد بريس

وعبر هولاء المرضى على شكرهم لكل من ساهم في تخفيف الامهم والدعاء لجلالة الملك محمد السادس بالنصر والسداد قرير العين بسمو الامير ولي العهد مولاي الحسن وكافة الاسرة الملكية الشريفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.