الدرك الملكي بلالةميمونة ينجح في اعتقال أشهر دوي السوابق القضائية المبحوث عنهم

2022-03-12T14:23:13+00:00
2022-03-12T21:46:37+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah12 مارس 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 أشهر
الدرك الملكي بلالةميمونة ينجح في اعتقال أشهر دوي السوابق القضائية المبحوث عنهم

عيسى هبولة/ مشاهد_بريس

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالجماعة الترابية للالةميمونة مساء يوم الجمعة11 مارس 2022، من اعتقال المدعو “اسحيتة”، البالغ من العمر حوالي 26 سنة والقاطن بنفس الجماعة، وأحد أشهر دوي السوابق القضائية المبحوث عنهم في المنطقة.

واشتهر الضنين باعتراضه سبيل المارة مرفوقا بكلب مروض، وارتكابه اعتداءات جسدية بالسلاح الأبيض في حق عدد من الأشخاص بالمنطقة، الى جانب ترويجه لمادة القرقوبي، كما لُقّب باسحيتة لسرعتة في المفاجأة والتخفي والفرار.

ويأتي اعتقال هذا الاخير، بعد مطاردة دامت حوالي سنة، حيث توفرت لعناصر الدرك الملكي بالجماعة معلومات دقيقة بمكان تواجده ضواحي دوار “مغيطن السدر” التابع للنفوذ الترابي لجماعة للالةميمونة.

هذا وقد تجند قائد الدرك الملكي بالجماعة الترابية للالةميمونة مرفوقا بخمسة من عناصره في عملية ذات خطة محكمة لتتم مباغثة الضنين ومحاصرته قبل أن يتم توقيفه.

وخلف اعتقال “اسحيتة” ارتياحا كبيرا في نفوس عموم ساكني المنطقة، حيث كان يشكل مصدر ازعاج لهم ولأبنائهم ، كما أشادوا بهذا العمل البطولي الذي قامت به عناصر الدرك الملكي بلالةميمونة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.