الديستي تواصل ملاحقة أخطر المجرمين.. توقيف شخصين من سلا والقنيطرة في قضية “كوكايين”

2020-09-29T19:55:23+00:00
2020-09-29T19:55:26+00:00
وطنيات
admin29 سبتمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
الديستي تواصل ملاحقة أخطر المجرمين.. توقيف شخصين من سلا والقنيطرة في قضية “كوكايين”

مشاهد بريس

واصلت مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والفرق الجهوية والوطنية للشرطة القضائية، تعقب وملاحقة أخطر المجرمين المطلوبين للعدالة في قضايا جنائية، وخاصة المتورطين في جرائم التهجير السري، والاتجار في المخدرات الصلبة، الكوكايين.
في هذا الصدد، أوقفت الفرقة الجهوية التابعة للشرطة القضائية، بناء على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح الأحد الماضي، من توقيف شخصين، ثبت ارتباطهما المباشر بجريمة الاتجار في الكوكايين.

يتعلق الأمر بشخصين يدعيان على التوالي ”ج.ك” و”م.ل”، واللذان يقطنان بكل من مدينتي القنيطرة وسلا، بعدما وضعت الديستي والمصالح الأمنية، أيديهما على قرائن وحجج من شأنها تأكيد ثبوت تهمة تورطهما في قضية تتعلق بالإتجار الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل احد المشتبه فيهما ”ج. ك”، القاطن بحي القصبة بالمهدية، عن حجز مبلغ مالي قدره 25 مليون سنتيم وأربع هواتف محمولة من نوع NOKIA،SAMSUNG ET OPPO، اضافة الى جواز سفره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.