السلطات المحلية بللاميمونة تعقد لقاءا تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني للانخراط في الحملات التوعوية والتحسيس بخطورة كورونا

2021-07-21T18:23:13+00:00
2021-07-21T18:23:14+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah21 يوليو 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
السلطات المحلية بللاميمونة تعقد لقاءا تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني للانخراط في الحملات التوعوية والتحسيس بخطورة كورونا

عيسى هبولة/مشاهد بريس

عقدت السلطة المحلية بللاميمونة لقاءً تواصليا ترأسه السيد القائد بحضور القوات المساعدة والأطار الرئيسي للمركز الصحي بللاميمونة، إلى جانب عدد من رؤساء جمعيات المجتمع المدني بالجماعة، وذلك يوم الثلاثاء 20 يوليوز 2021 بمقر قيادة للاميمونة.

وتم خلال هذا اللقاء، التذكير بالتطورات التي تعرفها الوضعية الوبائية لفيروس كورونا على المستوى الوطني، والوضعية الصحية المطمئنة لحد الساعة على المستوى المحلي.

وخلص اللقاء إلى أن تنقل الأشخاص بمناسبة عيد الأضحى من مدن ومناطق مختلفة نحو البلدة يتطلب من الجميع أفرادا وجمعيات المجتمع المدني، الانخراط في حملات توعوية وتحسيس الساكنة بضرورة احترام التدابير الصحية المعمول بها ببلادنا، خصوصا مع ظهور سلالات فيروسية جديدة هي الأكثر خطورة والأسرع انتشارا.

وتتمثل هذه التدابير الصحية فيما يلي:

  • ضرورة استعمال الكمامة بشكل دائم وبطريقة سليمة.
  • ضرورة احترام التباعد الجسدي بين الأفراد والابتعاد عن التجمعات.
  • المبادرة لعملية التلقيح بالنسبة للاشخاص المستهدفين حاليا.
  • توعية الأفراد بضرورة اتخاذ جميع التدابير الاحترازية الممكنة بما يراعي سلامة الأشخاص.
  • تجنب جميع الاجتماعات الغير الضرورية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.