الشرطة القضائية بالبيضاء تحجز شاحنة محملة بالمخدرات بالميناء والدرك الملكي يدخل على الخط

2020-10-14T07:58:18+00:00
2020-10-14T07:58:20+00:00
وطنيات
Bouasriya Abdallah14 أكتوبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
الشرطة القضائية بالبيضاء تحجز شاحنة محملة بالمخدرات بالميناء والدرك الملكي يدخل على الخط

مشاهد بريس

في إطار التتبع الدائم والدقيق لقضايا الإتجار الدولي في المخدرات الصلبة والقوية وأمام المراقبة المشددة على عمليات ترويج وتوزيع المخدرات بجميع أصنافها وأشكالها، حيث لجأ أباطرتها إلى البحث والتنقيب عن سبل وآليات جديدة لتفادي الوقوع في المحظور والسقوط في يد رجال الأمن.

في هذا الصدد داهمت مساء اليوم الثلاثاء، كوكبة كبيرة من عناصر الدرك، مستودعا بدوار البراهمة، حيث تم ضبط كمية كبيرة من المخدرات.

وقالت مصادر مطلعة أن عناصر الدرك، وضعت يدها على كمية كبيرة من المخدرات، بأحد المستودعات بدوار البراهمة، بجماعة السوالم الطريفية، التابعة لإقليم برشيد.

وأوضحت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك، لاتزال تحصي كمية المخدرات المحجوزة، بمستودع في ملكية شقيق رئيس الجماعة، حيث ينتظر أن تكشف التحقيقات مصدر هذه المخدرات والوجهة التي ينتظر أن توجه نحوها.

وتشير العديد من أصابع الإتهام إلى مسؤولية الجماعة في الترخيص للعديد من المستودعات التي تستغل في تخزين المخدرات وتهريبها، حيث أن تواجد هذه المستودعات غير بعيد من الشاطئ، يجعلها مكانا مثاليا للتهريب الدولي للمخدرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.