القنصلية العامة للمملكة المغربية ببرشلونة تنظم قنصلية متنقلة ببلدية بيك ضواحي برشلونة

2022-04-14T14:32:43+00:00
2022-04-14T14:32:45+00:00
خارج الحدود
Bouasriya Abdallah14 أبريل 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
القنصلية العامة للمملكة المغربية ببرشلونة تنظم قنصلية متنقلة ببلدية بيك ضواحي برشلونة

عيسى هبولة/ مشاهد بريس

في إطار تقريب خدماتها الإدارية لأفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، نظمت القنصلية العامة للمملكة المغربية ببرشلونة قنصلية متنقلة، وذلك يوم الأحد 10 ابريل 2022 بمسجد المحسنين ببلدية “بيك” ضواحي برشلونة.

وفي وقت سابق، ذكر بلاغ للقنصلية أنها تعتزم إيفاد طاقم من موظفيها يوم العاشر من أبريل الجاري الى بلدية” بيك”، لتقديم مختلف الخدمات القنصلية، حيث دعت الراغبين في الاستفادة من إحدى الاجراءات الادارية، للحضور الى مقر المسجد المذكور، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، الى غاية الخامسة والنصف مساءً.

وكان القنصل العام للمملكة المغربية ببرشلونة السيد “الشريف الشرقاوي” ضمن طاقم القنصلية المتنقلة التي حلت ببيك، حيث جاء في تصريحه لوسائل إعلام، أن هذه المبادرة الأولى من نوعها، والتي بدأ التحضير لها قبل شهرين بالتنسيق مع السلطات المحلية، استفاد منها حوالي 700 شخص.

وأشار ” الشريف الشرقاوي” إلى أن هناك مبادرات أخرى في مناطق أخرى مبرمجة، سيتم الاعلان عن موعدها حين تتم دراستها

و لقيت هذه العملية التي جرى تنظيمها في ظل الاحترام الكامل لمعايير الوقاية من وباء كورونا، استحسانا من لدن أفراد الجالية المغربية الذين حجوا بكثافة إلى مقر بلدية “بيك” حيث تم تنظيم هذه القنصلية المتنقلة.

.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.