قائد الملحقة الإدارية الثانية بالدشيرة الجهادية يتملص من المسؤولية وسكان حي اكي واكي تستنجد بالسيد العامل ………

2019-09-03T13:16:53+00:00
2019-11-27T13:28:48+00:00
جهويات
admin3 سبتمبر 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
قائد الملحقة الإدارية الثانية بالدشيرة الجهادية يتملص من المسؤولية وسكان حي اكي واكي تستنجد بالسيد العامل ………

يوسف طرزا

لقد عبرت جمعية الحياة الطبية للتضامن الاجتماعي بجهة سوس بما وصفته بالوضع الكارثي الذي يعيش على وقعه حي إكي واكي الدشيرة الجهادية من تجاوزات خطيرة تشوب مجالات التعمير ، والسكوت الغير المفهوم للدوائر المعنية.

حيث يعيش حي اكي واكي الدشيرة الجهادية ، على إيقاع تنامي ظاهرة البناء العشوائي على قارعة الطريق الرئيسية وأمام أنظار السلطات المحلية التي لا تكلف نفسها عناء تحرير المخالفات من أجل وقف الظاهرة التي باتت تشوه عمران المدينة.

ومن النماذج الصارخة للتطاول على القوانين المنظمة للتعمير بحي اكي واكي ،قيام صاحب بقعة أرضية بإنشاء براكتين وتحويلهما إلى كراج لركن السيارات.

جمعية الحياة الطبية للتضامن الاجتماعي تقدمت بشكايات تتوفر الجريدة “بنسخة منها” إلى السلطات المحلية : السيد قائد الملحقة الثانية ، السيد رئيس الدائرة الحضرية ، السيد عامل عمالة انزكان أيت ملول  حول موضوع استنباب براكتين بحي اكي واكي.

بتاريخ 03 شتنبر 2019 توصلت الجمعية بجواب على مراسلتها حول موضوع استنبات براكتين بحي اكي واكي تثير تساؤلات الساكنة ، جواب غير مقنع  .

الجواب أكبر دليل عن تواطؤ جهات معينة مع مالكي البقعة التي تم استغلالها بشكل واضح فاق كل التصورات……

ساكنة الحي تستنجد بالسيد العامل وتطالب بإنشاء لجنة خاصة لرصد هذه المخالفة  و الضرب بعصا  من حديد على يد كل من سولت له نفسه التستر على الخروقات .

cdffzezdad  - مشاهد بريس
zzzzz 1 - مشاهد بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.