النسخة الثانية للدوري البوغاز ليغا الدولي من نصيب أجيال التضامن

2023-08-09T11:18:26+00:00
2023-08-09T11:18:29+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 5 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 ثواني

أيوب لغليض/مشاهد بريس

كالعادة وهذه المرة مع الفرق النسوية يقوم فريق نجوم البوغاز لكرة القدم النسوية بتنظيم النسخة الثانية للدوري الدولي بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد ، وشاركت فيه سبعة فرق تمثل مختلف جهات المنطقة الشمالية بما فيهم فريق مجموعة HAMAR الدولية .

وقد عرف هذا الدوري حضور الإدارة التقنية الوطنية للفوتصال يتقدمها كل من المؤطر الوطني السيد المهدي المكلف بفئة أقل من 20 ، ومساعدته المؤطرة السيدة نورا بوجمعة ، كما عرف حضور اللاعب الدولي و مؤسس المنظومة النسوية والمدير التقني السابق للمنتخب الوطني النسوي السيد عبد الرحمن السليماني كضيف شرف .
وكان لبروز المستوى المتميز لعدد من المواهب الواعدة المشاركة أثر طيب نال استحسان وتنويه الإدارة التقنية الوطنية والتي لم يذهب تنقلها وعناء سفرها سدى وقامت بانتقاء اجودهن ، وثمنت جهود هذا العمل القاعدي للفرق المشاركة .

وقد الصف الاول إلى فريق اجيال التضامن الذي اكتسح وبكل أريحية جميع الفرق التي واجهها ، ويؤول الصف الثاني لفريق حسنية بوخالف المشاكس في حين حل فريق بلوكرانا الشاون في الصف الثالث لعامل الخبرة وصغر لاعباته التي ستقول كلمتها مستقبلا ، فيما حل فريق اسود طنجة في المركز الرابع بسبب عامل سوء الحظ .

و في الاخير ننوه بمجهدات كل الساهرين عن هذا الانجاز الرياضي من الصغير الى الكبير بما فيهم السيد محمد الوهابي و السيد طارق الدامون والفرق المشاركة و خصوصا التي تحملت عناء السفر ، والإدارة التقنية الوطنية ، والمسؤول عن القاعة المغطاة رئيس العصبة السيد عبد اللطيف العافية، والى كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا العروس الكروي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.