انقطاع الماء بدون سابق إنذار يثير غضب سكان مدينة القليعة اقليم انزكان ايت ملول

2023-05-25T17:54:44+00:00
2023-05-25T17:54:47+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallahمنذ 6 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 ثواني
انقطاع الماء بدون سابق إنذار يثير غضب سكان مدينة القليعة اقليم انزكان ايت ملول

مشاهد بريس

تفاجأت ساكنة مدينة القليعة بانقطاع مفاجئ للماء الصالح للشرب عن منازلهم، منذ يومين إلى أجل غير معلوم، حيث لازالت التجمعات السكنية بما فيها المقاهي و المحلات التجارية والمطاعم، بدون هذه المادة الحيوية، مستغربين من الطريقة التي تم بها قطع هذه المادة الحيوية، دون إخبار الساكنة لاتخاذ احتياطاتها.

و على خلفية هذا الحدث العرضي، تصاعدت، وتيرة الاحتجاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمدينة القليعة، بسبب انقطاع الماء الصالح للشرب بمختلف الأحياء السكنية، دون سابق إنذار وليست المرة الاولى ، حيث طالب متتبعي الشأن المحلي بمدينة القليعة من خلال تدويناتهم على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، من المصالح المعنية بتوزيع الماء الصالح للشرب، مع ضرورة الإسراع في إعادة المياه إلى الصنابير.

وفي سياق الحدث، أشارت مجموعة من التدوينات الخاصة بالمتفاعلين مع منشورات الاحتجاج، إلى أن الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب بالمدينة بات مثيرا للقلق، خاصة و طول ساعات مدة الانقطاع بدون إشعار مسبق، مما يتسبب للسكان في أوضاع مثيرة للشفقة، حيث يجدون أنفسهم المياه المعدنية من المحلات التجارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.