باستثناء غياب نايمار.. البرازيل حاضرة بكامل نجومها أمام «أسود الأطلس»

2023-03-04T12:13:22+00:00
2023-03-04T12:13:25+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 20 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 20 ثانية

مشاهد بريس

كشف رامون مينيزيس، مدرب المنتخب البرازيلي، الجمعة 3 مارس 2023، عن قائمة اللاعبين المدعوين لمواجهة المنتخب المغربي، في المباراة الودية التي ستجمع «أسود الأطلس» بـ «راقصي الصامبا» يوم السبت 25 مارس على أرضية ملعب طنجة الكبير.

وشهدت قائمة منتخب البرازيل لمواجهة المغرب حضور جل نجوم «السليساو»، باستثناء غياب نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب الإصابة.

كما استدعى المدرب مينيزيس المؤقت للسيليساو 9 لاعبين للمرة الأولى لتمثيل المنتخب البرازيلي، يتقدمهم المهاجم الشاب فيتور روكي الذي تألق مع المنتخب البرازيلي تحت 20 عاما في كأس قارة أمريكا الجنوبية، بالإضافة إلى متوسط الميدان أندري سانتوس المنضم في الميركاتو الشتوي الأخير إلى تشيلسي الإنجليزي.

وجاءت قائمة البرازيل على النحو الآتي:

حراسة المرمى: إيدرسون (مانشستر سيتي الإنجليزي) – ميكايل (أتليتكو باراناينسي) ويفرتون (بالميراس)

الدفاع: ماركينيوس (باريس سان جيرمان الفرنسي) – إيدير ميليتاو (ريال مدريد الإسباني) – روجير إيبانيز (روما الإيطالي) – روبيرت رينان (زينيت سان بطرسبرج الروسي) – أرتور (أمريكا مينيرو) – أليكس تيليس (إشبيلية الإسباني) – رينان لودي (نوتنجهام فورست الإنجليزي) – إيمرسون رويال (توتنام هوتسبير الإنجليزي)

الوسط: كاسيميرو – لوكاس باكيتا (وست هام يونايتد) – أندري (فلوميننسي) – أندري سانتوس (فاسكو دا جاما) – جواو جوميش (ولفرهامبتون واندررز الإنجليزي) – رافاييل فيجا (بالميراس)

الهجوم: ريتشارليسون (توتنام هوتسبير الإنجليزي) – فينيسيوس جونيور (ريال مدريد الإسباني) – أنتوني (مانشستر يونايتد الإنجليزي) – رودريجو (ريال مدريد الإسباني) – روني (بالميراس) – فيتور روكي (أتليتكو باراناينسي)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.