تغيير لون وطعم الماء الصالح للشرب بلالة ميمونة وصمت مسؤولي القطاع يثير مخاوف الساكنة

2022-06-12T16:09:21+00:00
2022-06-12T16:09:22+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah12 يونيو 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
تغيير لون وطعم الماء الصالح للشرب بلالة ميمونة وصمت مسؤولي القطاع يثير مخاوف الساكنة

عيسى هبولة/مشاهد بريس

تساءلت ساكنة جماعة لالة ميمونة في الايام القليلة الماضية، عن تغيير ملحوظ في لون وطعم الماء الصالح للشرب، في ظل صمت المسؤولين عن هذا القطاع وعدم تقديمهم أي توضيح للساكنة حول جودة الماء الصالح للشرب بالجماعة.

ومن جانبه قال العضو والنائب الجماعي “عبد السلام اخبيش” في مداخلته خلال الدورة العادية التي انعقدت شهر ماي المنصرم حول موضوع المشاكل المتعلقة بالماء الصالح للشرب، وبحضور مدير مكتب الماء بلالة ميمونة وممثل المديرية الاقليمية “onep”،أنه ” أكثر من ثلاث سنوات لم تر ساكنة لالة ميمونة ماء تنظيف الخزان يجري على مستوى الشعبة كالمعتاد، حيث كان حينما يتم تنظيف خزان الماء الصالح للشرب، فإن ماء التنظيف تراه ساكنة الشعبة بالعين المجردة ، خصوصا وانه لا توجد قنوات صرف المياه تخفي ذلك”.

ويرى متابعون للشأن المحلي بجماعة لالة ميمونة، أن التغيير الملحوظ في لون وطعم الماء الصالح للشرب، بالاضافة الى الانقطاعات المتواصلة والمستمرة ومشاكل جمة، والتي دامت عدة سنوات، ما هي سوى دليل يعبر عن فشل دريع للمكتب المسير لهذا القطاع، وعدم قدرته على احتواء الأزمة ولو كانت تتعلق بصحة المواطن.

وتجدر الإشارة أنه قد برر أحد عمال المكتب المسير للماء بلالة ميمونة في تعليق له على هذا الموضوع في منشور على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن تغيير لون وطعم الماء الصالح للشرب بسبب الاشغال، الامر الذي يستبعده كثيرون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.