توديع و تكريم مديرة مجموعة مدارس سانية بركيك بعد استفادتها من الحركة الانتقالية..

2020-07-20T20:57:15+00:00
2020-07-21T18:41:42+00:00
مجتمع
admin20 يوليو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
توديع و تكريم مديرة مجموعة مدارس سانية بركيك بعد استفادتها من الحركة الانتقالية..

مشاهد بريس

عند نهاية اجتماع مجالس الأقسام بمركزية مجموعة مدارس سانية بركيك أيام 13 و14 يوليوز 2020 أبى السادة الأساتذة إلا أن يكرموا السيدة مديرة المؤسسة عائشة البوكيلي التي ترأست إدارة المجموعة المدرسية لمدة ثلاث سنوات.

حيث قدموا لها شهادة تكريم وبعض الهدايا الرمزية عرفانا بجميلها وحسن صنيعها طيلة المدة التي قضتها معهم واعترافا منهم بحسن تدبيرها لشؤون المؤسسة، كما شكرت السيدة المديرة الساهرين على هذا التكريم على مبادرتهم الطيبة وعلى مجهوداتهم الكبيرة لإعطاء مجموعة مدارس سانية بركيك الإشعاع التربوي الذي تستحقه.

الا انها سهرت اللجنة المنظمة للتكريم على الاتخاذ جميع التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية من وباء كوفيد 19. كما قامت التعاونية العثمانية لجمع وتسويق الحليب بمركز سانية بركيك صباح يوم 16 يوليوز بتكريم السيدة المديرة داخل مقر التعاونية بحضور جميع أعضاء المكتب التنفيذي للتعاونية وممثل عن السلطة المحلية وزوج السيدة المديرة.

واضاف السيد رئيس التعاونية عبد العزيز لطيفي في كلمته التي ألقاها أمام الحضور بالجهود التي قامت بها السيدة المديرة من أجل تأهيل فضاء المؤسسة ومن أجل ضمان حق التلميذ في التمدرس وعلى حسن تواصلها كما ذكر الحضور بما كانت عليه المؤسسة قبل ترأس السيدة المديرة لها وكيف أصبحت حاليا متمنيا للسيدة المتصرفة التربوية طول العمر ووفير الصحة ومستقبل مهني زاهر. لتتوالى بعد ذلك تدخلات الحاضرين والتي كانت جلها كلمات شكر واعتراف بما قدمته هذه الإطار الإداري من خدمات جليلة لمجموعة مدارس سانية بركيك.

وفي كلمة للسيدة المديرة بدورها شكرت التعاونية العثمانية للحليب في شخص رئيسها السيد عبد العزيز لطيفي على جميع الخدمات التي قدمتها للمؤسسة منذ بداية شراكتها سنة 2004 إلى يومنا هذا وكاعتراف بهذه الخدمات قدمت شهادة تقديرية له متمنية أن يستمر التعاون بين مجموعة مدارس سانية بركيك والتعاونية العثمانية للحليب. قدم رئيس التعاونية العثمانية للحليب السيد عبد العزيز لطيفي هدية رمزية وشهادة تقديرية للسيدة المديرة عند نهاية الحفل وتم أخذ العديد من الصور للذكرى.

ليكون للسيدة المديرة مساء نفس اليوم موعد مع تكريم آخر من جمعية مديرات ومديري التعليم الابتدائي بسيدي بنور حيث قدمت لها شهادة تقديرية وهدية اعترافا بالخدمات التي قدمتها للمنظومة التربوية داخل الإقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.